الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا..

بيراميدز يحقق المطلوب ويعود بتعادل ثمين في مواجهته مع الجيش الرواندي

السبت 14/سبتمبر/2024 - 08:57 م
بيراميدز أمام الجيش
بيراميدز أمام الجيش الرواندى

تعادل بطعم الفوز لبطل كأس مصر فى نسخته الأخيرة  فريق بيراميدز، بهدق لمثله فى مستهل طريقه بدورى أبطال إفريقيا، أمام صاحب الأرض والجمهور فريق الجيش الرواندى، فى المباراة التى يحتضنها ستاد أماهورو في كيجالي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

استقبل عرين بيراميدز، هدف أول فى بداية الشوط الثانى، فى اللقاء المقام بين الفريقن في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان التعادل السلبى كان حاضرًا، بين فريقى الجيش الرواندى، وبيراميدز المصري، فى مستهل المشور بدورى أبطال إفريقيا، فى المباراة التى يحتضنها ستاد أماهورو في كيجالي،في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

مهاجم بيراميدز

 

شوط الأهداف بين بيراميدز والجيش

 

ظهر الأزرق، خلال شوطى اللقاء، بأداء متواضع مع عشوائىة الانتشار داخل الملعب، مما اعطى الفرصة للفريق الرواندى، فى كسب الثقة تدريجيًا، حنى تمكنوا من هز شباك أحمد الشناوى، فى بداية الشوط الثانى، تمكن فريق بيراميدز، من التماسك والعودة للمباراة فى الـ10 دقائق الأخيرة، ونجح فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 82 من عمرالمباراة عن طريق مهاجمه فيستون ماييلي.

 

 

جاء تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي.

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمود مرعي - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي

خط الوسط: مهند لاشين - بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - كريم حافظ

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - فخري لاكاي - يوسف أوباما - مروان حمدي - عبد الرحمن مجدي.

 

بيراميدز

 

قد تلقى نادي بيراميدز، موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على طلب النادي بشأن ارتداء شارات سوداء والوقوف دقيقة حداد على روح الراحل الكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق للنادي، خلال مباراة الجيش الرواندي أمام بيراميدز في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا، حيث طالب النادي، في خطاب رسمي تكريم مدربه السابق الراحل الكابتن إيهاب جلال، ووافق الكاف على أن يرتدي الفريق الشارات السواء ويقف دقيقة حداد على روح الراحل قبل انطلاق اللقاء.