الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

الحوض المرصود مواعيد وأيام العمل الرسمية

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 04:51 ص
الحوض المرصود
الحوض المرصود

يهتم الكثير من المواطنين على البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل عن الحوض المرصود مواعيد العمل، حيث يعد مستشفى الحوض المرصود من أبرز المرافق الطبية المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية التناسلية، حيث يحوي ذلك المستشفى الكبير العديد من المرضى الذين يأتون من محافظات الجمهورية المختلفة للعلاج على يد أمهر وأكفأ الأطباء المتخصصين في هذا المجال.

 

مواعيد وأيام العمل بالحوض المرصود

كما يهم المواطنين أيضا، معرفة ومتابعة مواعيد وأيام العمل بمستشفى الحوض المرصود، بشكل يومي والتي تعمل من يوم الأحد حتى الخميس من كل أسبوع، وخلال السطور التالية، نرصد مواعيد العمل على مدار اليوم، والتي تأتي كالتالي:

الحوض المرصود

الأحد إلى الخميس: من الساعة 8:00 صباحًا حتى 4:00 مساءً.
الجمعة والسبت: عطلة رسمية.

تُعرف مستشفى الحوض المرصود بتقديم خدمات طبية متميزة بأسعار كشف معقولة، مما يجعلها خيارًا مفضلًا للعديد من المرضى، حيث يهدف االمستشتفي إلى تحقيق التوازن بين جودة الرعاية الصحية والتكاليف، مما يعكس التزامها بتقديم خدمة طبية عالية المستوى وبأسعار مناسبة.

 

الحوض المرصود الخدمات المقدمة

 

تُعد مستشفى الحوض المرصود وجهة رئيسية للمرضى الذين يبحثون عن علاج للأمراض الجلدية التناسلية بأسعار مناسبة على يد أمهر الأطباء المتخصصين في هذا المجال.

الحوض المرصود

تُعرف مستشفى الحوض المرصود بكونها نقطة جذب للكثير من المرضى الذين يقطعون مسافات طويلة للوصول إليها من شمال وجنوب مصر ومن الكثير من البلدان على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة؛ نظرًا لجودة الرعاية التي تقدمها بأسعار كشف معقولة تتناسب مع جميع الفئات.

الحوض المرصود

مصر تايمز يواصل تقديم العديد من الخدمات القيمة لمتابعيه وزواره الكرام، بما في ذلك توفير معلومات دقيقة ومحدثة عن مستشفى الحوض المرصود، فإذا كنت تخطط لزيارة المستشفى، فمن المهم الالتزام بمواعيد العمل المعلنة.

اقرأ أيضا:

 

"حماية الكلى".. فوائد مدهشة للكركدية على الصحة

 

«الصحة» تعلن بدء التشغيل التجريبي لمركز الزهراء التخصصي للأسنان