الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يهنىء الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 01:07 م
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

هنأ اللواء أركان حرب محب حبشي ، محافظ بورسعيد  ، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء محافظة بورسعيد ، وقياداتها التنفيذية ، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامته وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق مزيد من الإنجازات.

 

كما هنأ "المحافظ" الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر، والدكتور نظير محمد عياد مفتي الجمهورية ،  والدكتور أسامة الازهري وزير الاوقاف ،  والسادة الوزراء والمحافظين و رئيسي مجلس النواب و الشيوخ و قيادات الدولة المصرية ، متمنيا أن تعاد هذه الذكرى الجليلة و مصر دائما فى تقدم و ازدهار .

 

وأكد " محافظ بورسعيد " أن هذه الذكرى العطرة لميلاد أشرف الخلق تثري فى الوجدان معاني المحبة والمودة والعطاء ، و تؤكد على مباديء الرحمة والتسامح و التى أرسل بها نبى الله رحمة للعالمين ، متمنيا أن تعم المحبة والوحدة على أبناء مصر وأن يكونوا دائما نسيج وطنى واحد يلتف حول قيادته السياسية لتحقيق مزيد من الإنجازات .

 

حيث استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد ، اليوم ، موكب " المولد النبوي الشريف "، الذي نظمته محافظة بورسعيد ، وبدأ من أمام مسجد مريم وانتهى أمام الديوان العام .

 

ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي

 

وانضم محافظ بورسعيد إلى المشاركين بالموكب، متبادلًا مع المواطنين التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي، مشددًا على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد، وتطبيق سيرة النبى محمد - عليه الصلاة والسلام - فى حياتنا اليومية وفى جميع أعمالنا، وضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل والإنتاج من أجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

 

وكان الموكب قد انطلق من أمام مسجد مريم الكائن بحى المناخ مرورًا بشارع الثلاثينى ، باتجاه المسجد العباسي ، حتى انتهى أمام الديوان العام ، تحت إشراف محافظة بورسعيد  والمخرج  محمد الدسوقي ، بمشاركة سيارات الأحياء وعدد من الشركات المزينة بالورود، بجانب وحدات من إدارة لمرور، بالإضافة إلى فرق الفنون الشعبية و"التنورة"، ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم.ومديرية الثقافة.

 

وكانت أحياء بورسعيد شاركت في الموكب النبوي الشريف بسيارات عليها مجسمات للكعبة الشريفة، وعروس المولد والمسجد النبوي الشريف ولافتات وأعلام للتهنئة بالمولد النبوي الشريف، كما شاركت مديرية الشباب والرياضة بعدد من الفعاليات الرياضية داخل الموكب وسيارات مزينة عليها.