الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حمزة نمرة يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية «استنوا شوية» (صورة)

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 01:20 م
حمزة نمرة
حمزة نمرة

يستعد الفنان حمزة نمرة، لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «استنوا شوية» وكشف عن موعد طرحها ، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» . 

ونشر حمزة نمرة البوستر الدعائي لأغنية استنوا شوية عبر حسابه ، وعلق عليها قائلا: «اغنيتي الجديدة «استنوا شوية» هتنزل يوم الأربعاء القادم 18 سبتمبر الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة على كل منصات الموسيقى.. متحمس وأكيد مستنى أعرف رأيكم إيه».

يذكر أن حمزة نمرة طرح آخر أعماله الغنائية باسم «سر إلهي»، والتي شارك بها تتر مسلسل سر إلهي الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

تضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب الفنانة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

 

أبدى المطرب حمزة نمرة حرصه على أن تقديم فن وأغاني تحترم المشاهد وتعيش لفترة طويلة، قائلا: "أشعر بسعادة كبيرة لمشاركتي فى مهرجان العلمين وفى وسط أهلى، كما أن الحفلة كانت كبيرة ورائعة في هذا المكان الجميل، وأتمنى أن أكون متواجدا بشكل دائم في مهرجان العلمين".

 

وأضاف خلال حواره ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي: "أشارك في حفلات كثيرة في مختلف دول العالم وأجد المصريين لديهم فرحة بوجود حفلات لمطرب مصرى فى عديد دول العالم، وهذا يسعدني أن أعطي الفرحة والابتسامة لاهلي من المصريين في خارج مصر، ولكن الوضع داخل مصر له طابع خاص وفى كل حفلة لى أشاهد عددا كبيرا من أهلنا في الإسكندرية ويسعدني جدا شعورهم وفرحتهم".

وتابع: "ولدت في السعودية وعشت بها لمدة 12 عاما، وعندما عدنا إلى مصر عشنا في الإسكندرية وتكونت شخصيتي الفنية هناك واعتبر نفسي إسكندراني ولي فيها ذكريات لا تنسى، وشاركت في فرقة الحب والسلام وأثرت جدا في شخصيتي واختياراتي الفنية، وتعلمت الجرأة وأن أقدم أفكارا جديدة فى الأغاني وسبقني في هذا الأمر سيد درويش وأحمد منيب ومحمد منير وأتمنى أن أكون في نفس طريقهم".