الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رب أخ لم تلده أمك.. محمد رجب يوجه رسالة للمؤلف محمود حمدان (صورة)

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 03:56 م
محمد رجب والمؤلف
محمد رجب والمؤلف محمود حمدان

حرص النجم محمد رجب علي تهنية المؤلف محمود حمدان وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية، عن مسلسله «حق عرب»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ونشر محمد رجب صورة عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" تجمعه بالمؤلف محمود حمدان وعلق عليها" مبروك يا صاحبي على جائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية و يارب دايماً رقم واحد وعقبال نجاحات كثيرة، وإن شاء الله مسلسل الحلنجي يكسّر الدنيا في رمضان 2025، ودائماً في ضهر بعض يا أخويا، رب أخ لم تلده أمك فهناك أخوة تلدهم لك الأيام والمواقف "

وكان كشف المؤلف محمود حمدان عن تعاقده مع الفنان محمد رجب على عمل فني جديد في موسم رمضان 2025 المقبل بعنوان "الحلانجي"، إخراج معتز حسام.

ونشر محمود حمدان صورة تجمعه بالنجم محمد رجب عبر صفحته الرسمية "إنستجرام " وعلق  توكلنا على الله مسلسل"الحلانجي" رمضان 2025 بأمر الله ".

قال محمود حمدان في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "بإذن الله هيكون فيه مسلسل لمحمد رجب، ويكون اسمه الحلنجي بس لسه التصوير متحددش ميعاده"، مضيفًا:"حاليا وصلت لنص المسلسل في الكتابة" .

جدير بالذكر، أعلن محمود حمدان مؤلف مسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي والذي يتم التحضير له حاليًا لعرضه ضمن منافسات المسلسلات في شهر رمضان 2025.

 

وكتب محمود حمدان عبر “فيس بوك”: «أصدقائي الممثلين والممثلات، بخصوص مسلسل ( فهد البطل ) عارف أن في كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقريت اغلب الرسائل وكلكم على راسنا، قريب باذن الله هنعلن عن ميعاد اوديشن للاطفال (شخصيات مهمه جدًا) وبعده اوديشن للجميع، وشركة سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين أن كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وانا على قد ما بقدر وانا بكتب بحاول ازود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصة لأكبر عدد من الممثلين معانا»

 وفي سياق آخر، شارك الفنان محمد رجب في مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبدالعزيز، والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024 ، وظهر رجب كضيف شرف ضمن أحداث العمل.

 

والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ومن ناحية أخرى، شارك محمد رجب في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.