الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح محسن عريس البورسعيدية بالكونفدرالية.. المصرى يتقدم بهدفين أمام الهلال الليبى

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 09:35 م
صلاح محسن
صلاح محسن

 عودة سريعة لأبناء علي ماهر، المدير الفنى للأخضر، للمباراة أمام الهلال الليبى، بالكونفدرالية، حين سجل عريس اللقاء صلاح محسن، الهدف الثانى لنفسه ولفريقه، فى الدقيقة 63 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 2-1 للأخضر.

 

هدف المصرى الاول فى الهلال

 

نجح فريق الهلال الليبى، فى العودة للمباراة أمام المصرى البورسعيدي، بهدف تم تسجيله فى الدقيقة 50، من عمر المباراة، وقد أنهى المصرى البورسعيدى الشوط الأول، بالتقدم بهدف نظيف على فريق الهلال الليبى، فى الدقيقة 44 عن طريق صلاح محسن، بعد إنفراد تام بحارس الفريق الليبى، وتمكن وضع الكرة بهدوء أعصاب يحسد عليه. 

 

هدف التعادل للهلال فى عرين جاد

 

تقدم النسور، رغم الأداء السلبي بين فريقى الهلال الليبي، والمصرى البورسعيدي، كان حاضرًا فى لقاء الذهاب من الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي تجمعه بمضيفه فريق الهلال الليبي والمقامة على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.

 

غابت الأثارة والمتعة عن أحداث الشوط الأول، نظرًا لبدايات الفريقين للمباريات الرسمية عقب فترة توقف، حيث تقاسم الفريقين الاستحواذ على منتصف الملعب، مع اللجوء للكرات الطولية، ولكنها لم تسفر عن شئ نظرًا لغياب الكثرة العددية الهجومية.

 

تشكيل المصرى البورسعيدى لمواجهة الهلال الليبى بالكونفدرالية

 

 محمود جاد لحراسة المرمى، كريم العراقي، محمد دبش، باهر المحمدي، حسن علي، محمود حمادة، أمادو با كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر، عبد الرحيم دغموم، محمد الشامي كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد صلاح محسن.

 

فيما ضمت قائمة البدلاء، محمود حمدي، أحمد عيد  ، عمرو سعداوي ، يوسف الجوهري   ، محمد مخلوف ، خالد الغندور ، حسين فيصل ،  كريم بامبو ، فخر الدين بن يوسف.

 

 

ويترأس البعثة محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على الفريق الأول،  فيما تضم البعثة 38 فردًا من بينهم 23 لاعب هم القوام الأساسي للفريق بالإضافة للجهاز الفني بقيادة الكابتن علي ماهر، وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات، ومن المقرر أن تصل البعثة لمطار بنغازي في حوالي الساعة الحادية عشر من صباح اليوم ، حيث سيكون في انتظارها محمود جابر المدير الإداري للفريق  سبق البعثة قبل أيام لإتمام كافة ترتيبات الاستقبال والإقامة والتنقلات، حيث ستتوجه البعثة على الفور لمقر إقامتها، حيث سيخلد الجميع للراحة قبل المران الذي سيقام مساء اليوم على أحد ملاعب بنغازي المغطاة بالنجيل الصناعي.