الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

سعر جرام الذهب في مصر اليوم الإثنين 16-9-2024 بالمصنعية.. آخر تحديث

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 12:05 ص
اسعار الذهب
اسعار الذهب

يولي المقبلون على الزواج في مصر اهتمامًا بالغًا بمتابعة أسعار الذهب نظرًا للدور الحيوي الذي يلعبه في تجهيزات الزفاف، حيث يبحث الكثيرون على مدار الساعة عن سعر جرام الذهب في مصر اليوم الإثنين 16-9-2024 بالمصنعية.. آخر تحديث، بما في ذلك تفاصيل الأسعار الحالية والعمولات الخاصة بالمصنعية.

وفي هذا السياق، يتابع المواطنون أيضا عبر محركات البحث المختلفة لمعرفة سعر الجنيه الذهب اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، بالمصنعية.

أسعار الذهب

سعر الذهب آخر تحديث بالصاغة

ونظرًا لتقلبات أسعار الذهب المستمرة، يُعتبر الاطلاع على أحدث الأسعار أمرًا ضروريًا لضمان اتخاذ قرارات شراء مناسبة من حيث التوقيت والأسعار، وأيضا متابعة التغيرات بشكل دوري الأمر الذي يساعد المستثمرون والمقبلون على الزواج في اتخاذ قرارات مناسبة.

وفي هذا الإطار، يقدم موقع "مصر تايمز" متابعة شاملة لأسعار الذهب اليوم في مصر، بما في ذلك أسعار البيع والشراء والمصنعية، حيث يمكن لمتابعينا الكرام الاطلاع على التفاصيل الدقيقة لأسعار الجرام خلال السطور التالية لضمان الحصول على أحدث المعلومات وقوائم الأسعار وفق سوق الصاغة المصرية.

سعر الذهب اليوم في مصر

الذهب


شهدت أسعار الذهب في مصر استقرارًا في آخر تعاملات بالصاغة، بعد تسجيلها ارتفاعًا ملحوظًا على المستويين العالمي والمحلي. وقد ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر تداولًا، بنحو 85 جنيهاً خلال اليومين الماضيين.

تفاصيل الأسعار الحالية:

  • عيار 24: 3982.9 جنيه
  • عيار 21: 3485 جنيهًا
  • عيار 18: 2987.1 جنيه
  • الجنيه الذهب: 27880 جنيها
سعر الذهب 

السعر العالمي للذهب: وصل إلى 2584 دولارًا للأونصة.

تستمر أسعار الذهب في التأثر بالتحركات العالمية، مما ينعكس على السوق المحلية ويؤدي إلى تغييرات ملحوظة في الأسعار.

سعر مصنعية جرام الذهب

 

تختلف أسعار الذهب في مصر بناءً على المصنعية والدمغة من محل صاغة إلى آخر، حيث يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة بين 30 و65 جنيهًا، وذلك حسب نوع عيار الذهب والمحلات المختلفة، كما تتفاوت هذه النسبة بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، ويعتمد المبلغ النهائي على المحل، بالإضافة إلى المحافظة والتاجر.

اقرأ أيضا:

 

نقيب الفلاحين: ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم بسبب قلة التقاوي والمساحة المزروعة