الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يلحق يحيى عطيه الله بمبارة الزمالك في السوبر الإفريقي؟

بعد خروجه للإصابة.. هل يلحق يحيى عطيه الله بمباراة الزمالك في السوبر الإفريقي؟

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 11:21 م
يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

يحيى عطيه الله.. تصدر نجم النادي الأهلي الدولي المغربي يحيى عطية الله مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث تعرض الدولي المغربي لإصابة أثناء مشاركته اليوم مع المارد الأحمر في مباراة ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024 أمام جورماهيا الكيني.

واستطاع النادي الأهلي تحقيق فوز كبير خارج الديار على حساب جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

شهدت المباراة تألق عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم لاعب البافانا بافانا الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي أحرز هدفين في مباراة اليوم، وقلب الدفاع رامي ربيعة الذي أحرز هدف الشياطين الحمر الأول، والنجم حسين الشحات بقيامة بتمريرتين حاسمتين لتاو.

تشكيل الأهلي اليوم أمام جورماهيا 

بدأ مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي تشكيل المباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في قلب الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله.

في خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاو.

في قلب الهجوم: وسام أبو علي.

إصابة يحيى عطية الله

تحدث السويسري كولر عن إصابة لاعب الفريق الدولي المغربي يحيى عطية الله في مباراة اليوم أمام جورماهيا الكيني وقال: يحيي عطية الله  شعر ببعض الالام ولذلك قمنا بتغييره.

وأضاف كولر: يحيى عطية الله قدم مباراة ممتاز، ولكن يجب أن يعمل على نفسه كثيرا ويزيد من الإيقاع ويعلى معانا لان الفترة الأخيرة لم يكن يشارك كثيرا لكن  البداية مبشرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2023-2024.

واستطاع النادي الأهلي الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي بهدف سجلة نجم قلب الدفاع رامي ربيعة من ضربة رأسية رائعة أهدت الشياطين الحمر اللقب الـ 12 في تاريخه مبتعدًا عن أقرب منافسيه وهو غريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 7 ألقاب.

فيما استطاع نادي الزمالك من الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي بهداف نجم الفريق أحمد حمدي ليهدي به القلعة البيضاء البطولة الثانية في تاريخ النادي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024.

اقرأ المزيد