الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يواجه أزمة قانونية مع حسام حسن ويجهز لمقاضاته للمحكمة الرياضية

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 12:03 م
حسام حسن
حسام حسن

يبدو أن نادي المصري البورسعيدي على أعتاب أزمة قانونية في تطور غير متوقع، مع مدربه السابق حسام حسن، الذي يقود حاليًا منتخب مصر الأول.

 

النادي يستعد لتقديم ملف متكامل لمقاضاة حسن أمام المحكمة الرياضية، وذلك بعد تقديم الأخير شكوى للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي.

 

المصري يستعد لشكوى حسام حسن

 

في تصريحات تلفزيونية أكد رجب عبد القادر، نائب رئيس نادي المصري، أن الفريق سيخوض مباراة الإياب في برج العرب، مضيفًا أن النادي يسعى لتغيير ملعبه في الموسم المقبل بسبب الأضرار التي يعاني منها اللاعبين والجهاز الفني والجماهير.

عبد القادر أشار إلى أن الملعب الحالي تسبب في العديد من المشكلات، ويأمل أن تستجيب المسؤولين لطلبات النادي بتحسين الوضع في الفترة القادمة. وأضاف أن النادي يترقب مقترحات رابطة الأندية بشأن شكل الدوري في الموسم الجديد، والتي سيتم مناقشتها في اجتماع يوم الأربعاء المقبل.

 

تطرقت تصريحات عبد القادر أيضًا إلى الشكوى المقدمة من حسام حسن، المدير الفني السابق للمصري والحالي لمنتخب مصر. فقد تقدم حسن بشكوى للحصول على قيمة الشرط الجزائي هو وجهازه الفني بعد رحيله عن تدريب نادي المصري، وفي هذا الصدد، أكد عبد القادر أن النادي المصري يعتبر نفسه صاحب الحقوق في هذا الملف.

حسام حسن

وأشار عبد القادر إلى أن النادي سيعتمد على لجنة المنازعات في اتحاد الكرة للفصل في هذه القضية، لكن في حال عدم الوصول إلى تسوية مناسبة، فإن المصري يخطط للجوء إلى المحكمة الرياضية. وأوضح أن النادي قد أعد ملفًا كاملًا لمقاضاة حسام حسن، مع تأكيده على أن المصري مصمم على الحفاظ على حقوقه وعدم التفريط فيها.

 

المصري يعزز موقفه القانوني أمام حسام حسن

 

في ضوء استعداد النادي لمقاضاة حسام حسن، يعمل المصري على تعزيز موقفه القانوني من خلال تجهيز كافة الوثائق والمستندات المطلوبة للمحكمة الرياضية.

 

 

المصري يتطلع إلى العودة بعد الهزيمة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية

 

وكان قد خاض فريق المصري البورسعيدي مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام الهلال الليبي على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، حيث انتهت المباراة بخسارة المصري 3-2.

 

هذه النتيجة وضعت النادي في موقف صعب، حيث يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب على ملعب برج العرب لاستمرار آماله في البطولة.