الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد فشل صفقة بوبيندزا.. 6 أسماء على ردار الزمالك قبل غلق القيد (خاص)

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 01:31 م
الزمالك
الزمالك

لازال الحديث مستمر حول ملف صفقات الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد فشل صفقة اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا.

 

فشل صفقة ارون بوبيندزا

 

وكانت أزمة الزمالك، مع اللاعب الجابوني الذي كان يلعب مع نادي سينسيناتي الأمريكي، بسبب توقيع عقود انضمامه لصفوف الأبيض وتخلفه عن التواجد في القاهرة للانضمام لتدريبات الفريق، ومن ثم الانتقال لصفوف أحد الأندية الرومانية.

ارون بوبيندزا

وكان قد أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني يوم الجمعة تعاقده مع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا بشكل رسمي، يأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من إعلان نادي الزمالك المصري عن وصول البطاقة الدولية للاعب.

 

الزمالك مستمر في التعاقد مع صفقات جديدة

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، لم يغلق باب الصفقات، حتى بعد إغلاق باب قيد السوبر الأفريقي.

 

وأكد المصدر أن المجلس يسعى للتعاقد مع مدافع جديد، وجاء أبرز الأسامي المرشحة في هذا المركز كلً من في كالوشا لاعب إنبي، محمد إسماعيل لاعب زد، أحمد حسام لاعب الجونة»

 

كما يسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل التعاقد مع مهاجم بعد فشل صفقة أرون بوبيندزا، ومن الأسماء القريبة للزمالك هم اللاعب السويدي كارلوس سرادنبرج، والإيفواري عبدالله جيري، محمود جهاد لاعب فاركو.

 

الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا

 

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

 


ويستكمل الزمالك تدريباته الجماعية مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

الزمالك

جدير بالذكر كانت بعثة الزمالك وصلت إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وكان الفارس الأبيض فاز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.