الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 06:34 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواجهة ديربي قوية أمام غريمه التقليدي الزمالك، في مباراة مقرر لها يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، لحساب بطولة كأس السوبر الأفريقي.

 

موعد مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي

 

‏ومن المقرر أن تنطلق مباراة كأس السوبر الأفريقي، المقرر لها 27 من شهر سبتمبر المقبل على ملعب المملكة آرينا في السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

وأعلنت اليوم الإثنين شبكة قنوات bein Sport إذاعة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك عبر القناة المفتوحة

الزمالك

ويدخل الزمالك اللقاء باعتباره بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الأخيرة 2023-2024، فيما يخوض النادي الأهلي اللقاء كونه حاصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024.

 

تذاكر مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

 

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن نفاد تذاكر مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في أقل من 24 ساعة من طرحها للبيع، مما يعكس الإقبال الكبير من الجماهير على هذه المواجهة المرتقبة بين عملاقي الكرة المصرية.

 

وأوضح كاف أن الطلب الهائل على التذاكر يؤكد مدى اهتمام الجماهير بهذه المباراة التي تحظى باهتمام واسع في القارة الأفريقية وخارجها.

 

تكتسب هذه النسخة من بطولة السوبر الإفريقي أهمية خاصة مع إطلاق الهوية البصرية الجديدة للبطولة، التي قام الاتحاد الأفريقي بالكشف عنها مؤخرًا.

 

هذه الهوية الجديدة تهدف إلى تعزيز مكانة البطولة وزيادة جاذبيتها على المستوى القاري والدولي، مما يضيف مزيدًا من الهيبة للمنافسة بين الأهلي والزمالك.

الأهلي

وسيتم بث المباراة النهائية عبر مجموعة كبيرة من القنوات العالمية، لتصل إلى الجماهير في مختلف أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى أوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة جنوب المحيط الهادئ، مما يعزز من انتشار وشعبية البطولة عالميًا.

 

وتُقام المباراة على ملعب "المملكة آرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، الذي يتسع لـ30 ألف متفرج، ويعد هذا اللقاء الأول من نوعه على أرض هذا الملعب الجديد الذي تم افتتاحه في يناير 2024.

 

وكان الملعب قد تم تخصيصه في السابق لاستضافة مباريات نادي الهلال السعودي بعد انتقاله من استاد الملك سلمان.