الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 03:19 م
الأهلي
الأهلي

أعلنت شركة "تذكرتي" عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

 

ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويتوقع حضور جماهيري كبير لمؤازرة الفريق الأحمر في مهمته الأفريقية.

 

فوز الأهلي في الذهاب أمام جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

 

وكان فريق الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب التي أُقيمت في كينيا، حيث تغلب على جورماهيا بثلاثية نظيفة، ليضع قدمًا في دور المجموعات من البطولة القارية.

 

أهداف الأهلي في تلك المباراة حملت توقيع محمود كهربا، بيرسي تاو، ومحمد شريف، مما جعل الفريق يدخل لقاء الإياب بأريحية كبيرة.

 

عودة بعثة الأهلي من كينيا

 

وفي سياق متصل وصلت بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة، يوم الأحد، على متن طائرة خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب في كينيا.

الأهلي

وترأس البعثة طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي أكد على أهمية الحفاظ على التركيز في لقاء الإياب.

 

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اللاعبين راحة من التدريبات يوم الإثنين بعد رحلة السفر الشاقة.

 

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة جورماهيا في لقاء الإياب، حيث يتطلع كولر إلى الاستفادة من النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق في كينيا لضمان التأهل بشكل رسمي لدور المجموعات.

 

تذكرتي تفتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

 

ومن المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري في ستاد القاهرة الدولي حافزًا كبيرًا للأهلي في هذه المباراة، خاصة بعد الدعم الكبير الذي تلقاه الفريق في مباراة الذهاب.

 

وأشارت شركة تذكرتي إلى أن التذاكر ستكون متاحة عبر موقعها الإلكتروني، مع توفير تسهيلات للجماهير التي ترغب في الحضور، ومن يرغب في الحصول على تذكرة يقوم بزيارة موقع تذكرتي. من هنا

تذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا

 

من جانبه، يسعى المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى تأكيد التفوق التكتيكي لفريقه في هذه المرحلة، مع التركيز على عدم التراخي رغم النتيجة المريحة في الذهاب.

 

كولر يعتمد على التوازن بين الهجوم والدفاع، مع تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم للحفاظ على نظافة الشباك وضمان التأهل لدور المجموعات دون مشاكل.

 

بهذا، يدخل الأهلي لقاء الإياب بمعنويات مرتفعة وطموح كبير لمواصلة رحلته في البطولة الإفريقية، وسط تطلعات الجماهير التي تأمل في أن يكون الفريق قادرًا على المنافسة بقوة على اللقب القاري للمرة الحادية عشرة في تاريخه.