الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حلمي طولان يقترب من القيادة الفنية للدراويش خلفًا للكابتن إيهاب جلال

حلمي طولان يقترب من القيادة الفنية للدراويش خلفًا للكابتن إيهاب جلال.. تفاصيل

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 06:48 م
حلمي طولان
حلمي طولان

حلمي طولان.. دخل المدير الفني المخضرم الكابتن حلمي طولان دائرة اهتمامات مسئولي النادي الإسماعيلي لتسليمة القيادة الفنية للفريق الأول خلفًا للراحل إيهاب جلال الذي وافته المنيه بعد تعرضة لوعكة صحية.

ونستعرض لكم عبر موقع مصر تايمز أخر التطورات الخاصة بتعاقد الإسماعيلي مع الكابتن حلمي طولان لتولي القيادة الفنية للدراويش في الموسم المقبل خلفًا للكابتن إيهاب جلال.

حلمي طولان

ناقش بعض أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي اقتراح يفيد بالتعاقد مع المدير الفني السابق لنادي إنبي الكابتن حلمي طولا وذلك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال المباريات المقبلة.

ولا يزال مسئولي النادي الإسماعيلي في حيرة كبيرة من اختيار المدير الفني الجديد للنادي، وقد تم طرح العديد من الأسماء لتولي القيادة الفنية للفريق وجاء أبرز هذه الأسماء الكابتن تامر مصطفى مدرب مودرن سبورت السابق.

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ملف المدير الفني لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. 3 قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي (تعرف عليهم)

وفاة الكابتن إيهاب جلال 

توفي الكابتن إيهاب جلال مساء يوم الأربعاء الماضي 11 سبتمبر 2024 نتيجة تعرضة لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفي وتم وضعة تحت الملاحظة.

وتعرض الكابتن إيهاب جلال لضغوطكبيرة أثناء فترة تولية القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي أدت إلى إصابته بجلطة في المخ وانسداد للشرايين، وتم إجراءه العديد من العمليات الجراحية ووضعه الفريق الطبي تحت الملاحظة، وكانت الحالة تستجيب ولكن لفظ الكابتن إيهاب جلال أنفاسة الأخيرة ليفقد الوسط الكروي رجلًا من أحسن الشخصيات على الصعيد الإنساني والمهني.

مسيرة الكابتن إيهاب جلال

واستطاع المدير الفني الراحل في قيادة العديد من الفرق والمنتخبات، ولعل أبرزهم قيادته الفنية لنادي مصر المقاصة والوصول بالفريق للمشاركة لأول مرة في تاريخ النادي بدوري أبطال أفريقيا، ليفسح له المجال بتدريب نادي الزمالك ونادي بيراميدز، وتمكن الكابتن إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر ولكن تمت إقالته بعد 3 مباريات فقط، الأمر الذي أدى إلى حالة من الإحباط الكبير للكابتن إيهاب جلال من الطريقة التي تمت إقالته بها، قبل أن ينته به المطاف التدريبي في النادي الإسماعيلي.

اقرأ المزيد