الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يغازل لاعب ليل الفرنسي للفوز بخدماته خلال الميركاتو الشتوي

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 06:03 م
جوميز
جوميز

يدرس نادي مانشستر يونايتد، باستعادة لاعبه السابق، أنخيل جوميز لاعب ليل الفرنسي، في الفترة المقبلة، وينتهي عقد أنخيل جوميز، مع نادى ليل، في أقل من 10 أشهر، ويمكن للشياطين الحمر، التفاوض على اتفاق مسبق مع اللاعب صاحب الـ24 عاماً عند إعادة فتح سوق الانتقالات في يناير.

 

وبحسب "مانشستر إيفنينج نيوز" فإن أنخيل جوميز، يمكن أن يعود قريباً لنادي طفولته بعد تألقه مع ليل في الفترة الماضية، وقد انضم أنخيل جوميز لصفوف مانشستر يونايتد وهو في السادسة من عمره في عام 2006 وقد تم تصعيد اللاعب للفريق الأول في صيف 2019 ولم تسير الأمور بشكل ناجح معه في أولد ترافورد وغادر النادي للانضمام إلى ليل الفرنسي بحثاً عن مباريات منتظمة مع الفريق الأول في 2020 .

 

شارك جوميز، في 119 مباراة مع الفريق الأول وساهم في تسجيل 26 هدف حيث سجل 8 أهداف وصنع 18 تمريرة حاسمة.

 

وصنع خريج أكاديمية مانشستر يونايتد لنفسه اسماً بسبب قدرته على اللعب في دور دفاعي بجانب كونه لاعب خط وسط مركزي.

 

 الشياطين الحمر تعود لنغمة الانتصارات

عاد فريق مانشستر يونايتد، لطريق الانتصارات، بفوزه على مضيفه ساوثهامبتون 3 / صفر، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأهدر كاميرون أرتشر، لاعب ساوثهامبتون، ركلة جزاء في الدقيقة 32، وتمكن بعدها مانشستر يونايتد من تسجيل هدف التقدم عن طريق ماتيس دي ليخت في الدقيقة 35، ثم أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

 

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة السابعة والتي شهدت فرصة خطيرة لفريق ساوثهامبتون عندما انطلق تيلير ديبلينج بالكرة ودخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ثم سدد كرة قوية بقدمه اليسرى لكن أندريه أونانا، حارس مانشستر، يونايتد تألق وتصدى لها.

 

مع بداية الشوط الثاني، فرض فريق مانشستر يونايتد سيطرته على مجريات اللقاء بحثا عن تسجيل هدف ثالث، في المقابل حاول فريق ساوثهامبتون شن هجمات بحثا عن تقليص الفارق ولكن فشل الفريقان في تشكيل خطورة على مرمى الآخر لينحصر اللعب في وسط الملعب.