الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يشارك أحمد فتوح في لقاء السوبر الإفريقي؟

مفاجأة بشأن موقف أحمد فتوح من المشاركة في السوبر الأفريقي

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 08:47 م
أحمند فتوح
أحمند فتوح

أحمد فتوح.. تصدر اسم نجم الزمالك والمنتخب المصري اللاعب أحمد فتوح مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية من قبل الجماهير المصرية.

حيث قررت محكمة جنايات مطروح إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح في قضية دهس أمين شرطة بعد دفع كفاله قدرها 50 ألف جنيه، لتزداد بعدها التساؤلات حول موعد عودة اللاعب لمباريات الفريق الأبيض، وهل يستطيع اللاعب اللحاق بمباراة السوبر الإفريقي القادم أمام الأهلي.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية حقيقى مشاركة أحمد فتوح في مباراة السوبر الإفريقي القادم أمام الأهلي.

هل يشارك أحمد فتوح في السوبر الإفريقي؟

كشفت مصادر أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لن يشارك في مباراة كأس السوبر الأفريقي القادم أمام الأهلي والمقرر له يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024.

 وقال المصدر: فتوح لن يسافر مع الفريق للسعودية بالرغم من أن قرار المحكمة اليوم لم يتضمن منعه من السفر.

وتابع المصدر: أنه بالرغم من أن اللاعب يحق له المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي إلا أنه يفضل إراحته بسبب الحالة النفسية التي يعاني منها بسبب الحادث الأخير.

اقرأ أيضًا: لعشاق محمد صلاح.. موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

الحكم على أحمد فتوح 

وكانت محكمة جنايات مطروح قد أمرت إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل، وقد طالب محامي المحني عليه أمام المحكمة بتعويض مادي قدره مليون جنيه وتوقيع أقصى عقوبه عليه.

بداية الواقعة

البداية عندما توجه اللاعب أحمد فتوح نجم نادي الزمالك مع مجموعة من أصدقائه إلى الساحل الشمالي من أجل الاستمتاع بالعطلة الصيفية ولكن تفاجأ اللاعب بمرور شخص أمام سيارته الذي كان يقودها بشكل مسرع، وحاول اللاعب تفاديه ولكن دون جدوى، واصطدم اللاعب به وتوفي في الحال.
وفي وقت سابق، توجه وفد من نادي الزمالك إلى مقر الفقيد وتقديم واجب العزاء لأسرته وطلب التصالح مع أسرة المجني عليه.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمرتقب والقمة الإفريقية بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الها والمرتقب بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي مساء يوم الجمعة الموافق 27 سبتبمر2024.

 اقرأ المزيد