الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد فتوح هل يشارك مع الزمالك أمام الأهلي؟.. مصدر يجيب

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 07:02 م
لاعب الزمالك أحمد
لاعب الزمالك أحمد فتوح

أكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ "مصر تايمز"، أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لن يشارك في مباراة كأس السوبر الأفريقي، أمام الأهلي، المقرر له 27 سبتمبر، وقال المصدر في تصريحات خاصة: "فتوح لن يسافر مع الفريق للسعودية بالرغم من أن قرار المحكمة اليوم لم يتضمن منعه من السفر".

 

كما شدد على أن الجهاز الفني للفريق، يأمل في تواجد اللاعب بسن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل دعمه نفسيًا، وأكد المصدر أنه بالرغم من ذلك فإنه يحق للاعب للمشاركة مع الفريق في المباريات من الناحية القانونية داخل مصر وخارجها ولكن الحالة النفسية التي يُعاني منها اللاعب هي ما ستحدد موقفه من العودة.

 

بكفالة 50 ألف جنيه.. إخلاء سبيل أحمد فتوح

 

قد أمرت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، بإخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه، في قضية قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر، وخلال المحاكمة؛ وطالب محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، بتعويض مدني مليون جنيه مؤقت، وبتوقيع أقصى عقوبة عليه.

 

 

السوبر الإفريقيى بين قطبى الكرة المصرية

 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواجهة ديربي قوية أمام غريمه التقليدي الزمالك، في مباراة مقرر لها يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، لحساب بطولة كأس السوبر الأفريقي.

 

 

موعد مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي

 

‏ومن المقرر أن تنطلق مباراة كأس السوبر الأفريقي، المقرر لها 27 من شهر سبتمبر المقبل على ملعب المملكة آرينا في السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

وأعلنت اليوم الإثنين شبكة قنوات bein Sport إذاعة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك عبر القناة المفتوحة.

 

 

تذاكر مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

 

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن نفاد تذاكر مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في أقل من 24 ساعة من طرحها للبيع، مما يعكس الإقبال الكبير من الجماهير على هذه المواجهة المرتقبة بين عملاقي الكرة المصرية.

 

وأوضح كاف أن الطلب الهائل على التذاكر يؤكد مدى اهتمام الجماهير بهذه المباراة التي تحظى باهتمام واسع في القارة الأفريقية وخارجها.

 

تكتسب هذه النسخة من بطولة السوبر الإفريقي أهمية خاصة مع إطلاق الهوية البصرية الجديدة للبطولة، التي قام الاتحاد الأفريقي بالكشف عنها مؤخرًا.

 

هذه الهوية الجديدة تهدف إلى تعزيز مكانة البطولة وزيادة جاذبيتها على المستوى القاري والدولي، مما يضيف مزيدًا من الهيبة للمنافسة بين الأهلي والزمالك.