الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لعبة التصريحات "الناعمة" بين جيسوس وبلان قبل مباراة الهلال والاتحاد

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 08:38 م
بلان
بلان

قام جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودى، بالرد على تصريحات نظيره لوران بلان مدرب اتحاد جدة، بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة من الدورى السعودى، وكان لوران بلان، قد أكد أن الهلال هو الفريق الأفضل في الشرق الأوسط، وقال جورجي جيسوس في تصريحات: "بالتأكيد كل ما يقدمه الفريق، من عمل ويقوم المنافسين بالإشادة به أشعر بالفخر بالنسبة لي وللطاقم الفني بالفريق وأفخر بشهادة مدرب الاتحاد وثنائه على عملي".

 

أضاف جورجي جيسوس: "نلعب مباريات صعبة في الوقت ذاته يجب أن نؤدي بكل تركيز وقوة"، ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الرابعة، من مسابقة دورى روشن للمحترفين، في التاسعة من مساء السبت المقبل.

 

نجح نادي الهلال، في الانتصار في الثلاث جولات الأولي من مسابقة دورى  روشن، للمحترفين خلال النسخة الحالية، بالفوز على الأخدود في الجولة الأولي وضمك في الجولة الثانية، والرياض في الجولة الثالثة.

 

جورجي جيسوس

 

الهلال يضرب الرياض بثلاثية ويعزز صدارته للدوري السعودي


 حقق فريق الهلال، فوزًا عريضًا على الرياض، بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى السعودي للمحترفين، سجل أهداف الهلال في المباراة ميتروفيتش “هدفين” وسالم الدوسري، بينما قام الحكم بإلغاء هدفين لـ ماركوس و كانسيلو بداعي التسلل، حيث شهدت المواجهة سيطرة واضحة للزعيم.

 

 

حرص جمهور نادي الهلال السعودي، على الترحيب بالصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي، وذلك خلال مواجهة الرياض، وقامت جماهير الهلال بصناعة بانر خاص للترحيب بالصفقات الجديدة الأربعة التي تم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي وهم كانسيلو و ماركوس ليوناردو و متعب الحربي و خالد الغنام.

 

 

 حافظ الهلال على صدارته لترتيب دوري روشن السعودي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه الرياض 3/ صفر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، وتقدم الهلال عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 53، قبل أن يضيف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 80، وفي الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، عاد ميتروفيتش ليضيف الهدف الثاني له والثالث للهلال.

 

 

رفع الهلال رصيده إلى تسع نقاط ليتصدر ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن الاتفاق الذي تصدر مؤقتا عقب فوزه على الفتح 2 /1، في وقت سابق من اليوم السبت، على الجانب الآخر، تجمد رصيد الرياض عند أربع نقاط في المركز العاشر، ودخل الهلال المباراة مدعما بالثنائي الجديد في الفريق، حيث تواجد البرتغالي جواو كانسيلو، القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي، في مركز الظهير الأيمن، فيما تواجد المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو، القادم من بنفيكا البرتغالي، خلف المهاجم ألكسندر ميتروفيتش.