الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التجربة البرازيلية لتصحيح أوضاع كرة الطائرة بالزمالك.. وصول "شوانكى" المدبر الفني الجديد

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 09:29 م
شوانكى المدير الفنى
شوانكى المدير الفنى الجديد لفريق كرة الطائرة رجال بالزمالك

رحب مجلس إدارة نادى الزمالك، بالبرازيلي كارلوس شوانكى المدير الفنى الجديد لفريق رجال الطائرة، عقب وصوله إلى القاهرة لبداية مهمته فى جلسة تصوير بحضور هشام نصر نائب رئيس نادى الزمالك، يأتى التعاقد مع البرازيلى شوانكى لتصحيح الأوضاع فى الكرة الطائرة فى ظل خسارة كل البطولات الموسم المنقضي، الدورى الممتاز وكأس مصر و السوبر المحلى و الإعتذار عن المشاركة فى بطولة أفريقيا.

 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تجديد عقد أحمد يوسف عفيفي قائد الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء. ووقع أحمد يوسف عفيفي على عقود تجديده على بياض خلال الجلسة التي جمعته مع رامي نصوحي ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

 

جدير بالذكر أن نادي الزمالك أعلن فى وقت سابق التعاقد مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد، وقد وصل بالفعل المدير الفنى الجديد اليوم للقلعة البيضاء، لبداية مهمته مع الفريق.

 

فريق الطائرة بالزمالك

 

كما كلف مسئولو الزمالك، رامى نصوحى عضو مجلس الإدارة بالإشراف على فريق رجال الكرة الطائرة لتحديد الصفقات الجديدة و الراحلين هذا الموسم، يأتى هذا بعدما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع شروق فؤاد، "صانعة ألعاب" منتخب مصر لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

 

فريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك

أعربت شروق فؤاد لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة، عن سعادتها بالانضمام لفريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك،  بعد فسخ تعاقدها مع النادي الأهلي، مؤكدة أنها بداية وتحدي جديد خلال مسيرتها، وقالت شروق عبر حسابها على انستجرام: "بداية جديدة وتحدي جديد.. الخيرة فيما اختاره الله لنا.. والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

 


وقعت شروق فؤاد، على عقود انضمامها للزمالك، خلال الجلسة التي جمعتها مع نيرة الأحمر، ورامي نصوحي، وأحمد خالد، أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أحمد فتحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء، وتعد شروق فؤاد، من أبرز اللاعبات في مركز صناعة اللعب وسبق لها وحصدت لقب أفضل صانعة ألعاب في بطولة إفريقيا للأندية عامي 2016 و2019، كما تُوجت بلقب أفضل صانعة ألعاب في البطولة العربية وأفريقيا عام 2015.