الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هذا اللاعب مطلوب في الزمالك بفرمان من جوميز.. ولبيب مستمر فى الصفقات

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 12:35 ص
باهر المحمدي لاعب
باهر المحمدي لاعب المصرى البورسعيدى

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن مسؤولو نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات شفهية مع نادي المصري البورسعيدي من أجل التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامجه التليفزيونى: "وسط  نادي الزمالك بعض وكلاء اللاعبين، للتفاوض مع إدارة نادي المصري البورسعيدي، لمعرفة شروط الاستغناء عن باهر المحمدي والقيمة المالية للصفقة وموعد انتهاء عقده مع النادي البورسعيدي"، وأضاف:"تمسك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بضم مدافع مميز في الفترة المقبلة بعد تعثر ضم محمد إسماعيل مدافع نادي زد وأحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا".

 

كما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة ديربي قوية أمام غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة مقرر لها يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، لحساب بطولة كأس السوبر الأفريقي.

 

موعد مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي

 

‏ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي، المقرر لها 27 من شهر سبتمبر المقبل على أراضي المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

مباراة الزمالك المقبلة في الكونفدرالية

 

ويستعد الزمالك لمواجهة البوليس الكيني يوم الجمعة المقبل، 20 سبتمبر، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب في كينيا بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد، ويأمل الفريق في تأكيد تأهله إلى الدور التالي من البطولة.

 

الزمالك مستمر في التعاقد مع صفقات جديدة

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، للمزيد من الصفقات، حتى بعد إغلاق باب قيد السوبر الأفريقي، وأكد المصدر أن المجلس يسعى للتعاقد مع مدافع جديد، وجاء أبرز الأسامي المرشحة في هذا المركز كلً من في كالوشا لاعب إنبي، محمد إسماعيل لاعب زد، أحمد حسام لاعب الجونة، كما يسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل التعاقد مع مهاجم بعد فشل صفقة أرون بوبيندزا، ومن الأسماء القريبة للزمالك هم اللاعب السويدي كارلوس سرادنبرج، والإيفواري عبدالله جيري، محمود جهاد لاعب فاركو.