الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 12:04 م
موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت والقنوات الناقلة في دوري أب

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت والقنوات الناقلة في إطار منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25، سيطرت تلك العبارة على محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق كرة القدم الأوروبية من كافة أنحاء العالم، وبالأخص محبو الفريق الملكي.

ولذلك نرصد لكم خلال التقرير الآتي، موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت والقنوات الناقلة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-25.

ويعود نادي ريال مدريد الإسباني لخوض مباراة قوية أمام نظيره شتوتجارت الألماني في بطولته المفضلة، ومن أجل الحفاظ على لقب «ذات الأذنين».

ويتسلح الريال بكتيبته المليئة بالنجوم الفذة، أمثال الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في مسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الميرنجي، مباراة الريال ضد شتوتجارت من منافسات الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري الأبطال

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر اليوم في دوري الأبطال موسم 2024/25، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وبالأخص قناة beIN Sports HD 2.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

بينما مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر عبر الإنترنت ستكون من خلال تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري والوحيد لـ بث مباريات دوري الأبطال مباشرة في داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وهذا من خلال تنزيل التطبيق عبر الهاتف المحمول من المتجر، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى، والاستمتاع بالمتابعة الحية للمواجهة المرتقبة.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وشتوتجارت اليوم

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وشتوتجارت اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا للمذيع الرياضي الشهير حسن العيدروس.

تشكيل الريال ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يكون تشكيل الريال ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا كالتالي وفقًا لرؤية الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لللوس بلانكوس.

حراسة المرمىتيبو كورتوا
خط الدفاعلوكاس فاسكيز- داني كارفاخال- أنطونيو روديجر- فيرلاند ميندي
خط الوسطأوريلين تشواميني- فيديريكو فالفيردي- جود بيلينجهام
خط الهجومرودريجو جوس- كيليان مبابي- فينيسيوس جونيور