الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد عودة احمد فتوح لتدريبات الزمالك

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 01:03 م
احمد فتوح لاعب الزمالك
احمد فتوح لاعب الزمالك

يستمر الحديث حول موعد عودة احمد فتوح لاعب الزمالك، إلى تدريبات الفريق، وذلك بعدا حصل على إخلاء سبيل بكفالة 50 ألف جنيه، أمس الإثنين، في قضية قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر.

 

عودة احمد فتوح إلى تدريبات الزمالك

 

وكشف عمرو أبو العز، رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد عودة احمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، إلى تدريبات النادي.

احمد فتوح لاعب الزمالك

وأوضح أبو العز في تصريحات متلفزة أن المدير الفني للفريق، جوميز، لم يبلغه بعد بمتى سيعود فتوح إلى التدريبات، مما يعني أن اللاعب لن يكون متواجدًا في التدريبات اليوم.

 

وأضاف أن من المحتمل أن يحصل فتوح على فترة راحة إضافية قبل أن يعود إلى الانخراط في التمارين مع الفريق، وأشار إلى أنه سيتم التواصل مع جوميز اليوم لاستفساره عن موعد عودة اللاعب.

 

موقف احمد فتوح لاعب الزمالك القانوني 

 

في سياق متصل، تحدث محمد رشوان، المحامي بالنقض، عن تطورات القضية القانونية المتعلقة بـ احمد فتوح.

 

وقال رشوان إن قرار الإفراج عن فتوح قد صدر عن االقاضي الموضوعي، وأن دور النيابة العامة قد انتهى بعد إحالة القضية إلى محكمة الجنايات.

 

اقرأ أيضًا : تأكيدًا لـ"مصر تايمز"..الزمالك يعلن رسميًا عدم مشاركة احمد فتوح في السوبر الأفريقي


 

وأضاف رشوان أن هيئة الدفاع طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشة تفاصيل الحادثة التي تخص فتوح، وذلك لكشف جميع جوانب الحقيقة المتعلقة بالحادثة، وأكد أن المحكمة ستكون لديها الصورة الكاملة حول تفاصيل الحادثة بعد توجيه الأسئلة اللازمة للطبيب الشرعي.

 

وأوضح رشوان في تصريحات متلفزة أن الجلسات الأولى لم تكن متعلقة بجلسة المحاكمة، بل كانت حول تقديم التعازي من نادي الزمالك والتوصل إلى بعض الحلول الأولية.

 

وأكد أن القاضي له الصلاحية الكاملة لتحديد الإجراءات وتحديد الأوقات اللازمة للاستماع إلى المرافعات والشهادات.

محاكمة احمد فتوح لاعب الزمالك

وأضاف رشوان أن القاضي منح فرصة للتصالح مع أسرة المتوفى، وأنه في حال تم التوصل إلى حل يرضي الأسرة، قد يؤثر ذلك على قرار المحكمة بشكل إيجابي. وأشار إلى أن اللاعب أمامه فرصة خلال الشهر الجاري للتوصل إلى حلول مناسبة، كما أكد أن استدعاء الأطباء الشرعيين والمسؤولين إلى المحكمة يعد جزءًا من عملية استيضاح الحقائق.

 

ولفت إلى أنه من الممكن لأحمد فتوح استئناف الحكم إذا لم يكن راضيًا عن قرار المحكمة، موضحًا أن المحكمة في الجلسة المقبلة قد تستمع للشهود وقد تطلب من هيئة الدفاع الترافع في نفس الجلسة، وفي حال تطلبت الأمور وقتًا أطول، قد يتم تأجيل الجلسة إلى موعد لاحق لنطق الحكم.