الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرد عبر"مصر تايمز" على هجوم مرتضى منصور ضد مجلس الإدارة بسبب فتوح

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 02:11 م
احمد فتوح لاعب الزمالك
احمد فتوح لاعب الزمالك

رد أحد أعضاء مجلس إدارة النادي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" - على تصريحات مرتضى منصور ضد المجلس حول قضية أحمد فتوح ، أن المجلس يرفض التعليق على مثل هذه الأشياء، وأكد على أن المجلس يضع كامل تركيزه في قضايا الزمالك ولا يلتفت لمثل هذه الأمور.

 

احمد فتوح لاعب الزمالك

وشدد على أن إدارة الزمالك تدعم فتوح في أزمته منذ البداية وستستمر في دعمها ومساندة لللاعب حتى تنتهي هذه الأزمة وأن الزمالك "لا يرمي أبنائه" والجميع يسعى لدعمه نفسيًا بجانب الجهاز الفني والإداري وزملاؤه خلال الفترة المقبلة من أجل العودة للملاعب مرة آخرى.

 

وكان مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك، وجه الهجوم على مجلس الإدارة الحالي برئاسة كابتن حسين لبيب، وذلك بعد إخلاء سبيل احمد فتوح لاعب الفريق، إثر قضية قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر.

 

وكانت قد أمرت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، بإخلاء سبيل احمد فتوح لاعب الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه، أمس الإثنين في ثاني محاكمات القضية.

 

هجوم مرتضى منصور على مجلس إدارة الزمالك

 

وعلّق مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله امرت محكمة جنايات مطروح برئاسة معالي المستشار امجد عوض رئيس محكمة الاستئناف وكلا من معالي المستشارين بركات الفخراني ومحمد العشماوي رؤساء محكمة الاستئناف باخلاء سبيل لاعب الزمالك ومنتخب مصر احمد فتوح بالضمان المالي وقيمتة خمسون الف جنية وتأجيل الدعوي 22 اكتوبر والاستجابة لطلبات الدفاع لسماع شهادة الطبيب قباري محمد مدير عام بالمعامل الكيمائية والطيبب جمال عبد الرازق رئيس مصلحة الطب الشرعي بالاسكندرية”.

 

مرتضى منصور

وتابع: “كل الشكر والتقدير للمحامي الاهلاوي الاستاذ اشرف عبد العزيز الذي كان بيننا اتفاق وتعاون وتنسيق في قضية ابننا احمد فتوح منذ اليوم الاول بعد احالتة الي محكمة الجنايات وحتي جلسة اليوم ولا عزاء للجنة العـــار”.

 

واستهل: “تمنياتي ورجائي لاسرة المرحوم السيد احمد الشوبكي الموافقة علي قبول التصالح قبل الجلسة القادمة حفاظا علي مستقبل اللاعب”.

 

وأتم: “وفي جميع الاحوالي لانملك الا الرجاء فقط مع تقديرنا الكامل لمشاعرهم وحزنهم علي فقيدهم”.