الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاء عامر تحيي ذكرى الأربعين للمنتجين الأربعة برسالة مؤثرة

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 02:36 م
وفاء عامر
وفاء عامر

وجهت الفنانة وفاء عامر رسالة مؤثرة في غضون ذكرى الأربعين لوفاة المنتجين المصريين الأربعة  وهم المنتج حسام شوقي ،والمنتج الفني فتحي اسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي.

 

وأكدت وفاء عامر خلال تصريحات متلفزة عن حزنها الشديد لفقدانهم وقالت "عمرنا ما هننسى حد طيب رحل وعمرنا ما هننسى حد بيساعد الناس رحل واللي بتبقى السيرة الحلوة وهما سيرتهم حلوة وكانوا ناس في قمة الجمال الله يرحمهم"


وكانت حالة من الحزن قد سيطرت على الوسط الفني بأكمله بعد وفاة المنتجين الأربعة حيث لقوا مصرعهم بعد تعرضهم لحادث أليم أثناء توجههم للساحل الشمالي في أغسطس الماضي ونشرت وقتها الفنانة وفاء عامر منشورا عبر موقع انستجرام ترثي فيه المنتجين الأربعة وكتبت "أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لخير شباب الوسط الفني"

 

كان المنتجين الأربعة قد لقوا مصرعهم إثر حادث مروع على طريق الضبعة.

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الجنازة، وحرصوا أيضا على نعيهم على صفحاتهم الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

يُذكر أن المنتج حسام شوقي، عمل مشرفًا عامًا على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار.

 

وقدّم محمود كمال كمنتج فني عددًا من الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطالله وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام  ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة وأستاذ ورئيس قسم.

 

أما المنتج فتحي إسماعيل فله تجارب مهمة فى السينما منها فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب.

 

بدء عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي، عقب صلاة المغرب، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الفنانين.

 

وكان الوسط الفني قد أصابته حالة من الصدمة والحزن بإعلان وفاة المنتجين حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة "سينرجي"، والمنتج فتحي إسماعيل والمنتج محمود كمال، إثر تعرضهم لحادث سير مفجع على طريق الضبعة رحلوا على إثره على الفور بمكان الحادث.