الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 02:30 م
الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، في الساعة السادسة مساءً على ملعب النادي، وذلك استعدادًا لمواجهة العودة أمام فريق الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

 

يأتي هذا الاستئناف ضمن خطة التحضير المكثف التي ينظمها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يهدف إلى تجهيز اللاعبين بأفضل شكل لمواجهة البطولات المقبلة.

 

تدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة العودة في الكونفدرالية

 

من المقرر أن يعقد جوزيه جوميز جلسة تحضيرية مع لاعبي الفريق قبل بداية التدريبات، حيث سيتناول عدة جوانب مهمة تتعلق بالجانب الفني والتكتيكي للمباراة.

 

عودة محمد شحاتة إلى تدريبات الزمالك

 

تشهد تدريبات اليوم أيضًا عودة محمد شحاتة، لاعب وسط الفريق، إلى المشاركة بعد تعافيه من إصابة تعرض لها مؤخرًا، وكان شحاتة قد غاب عن بعض المباريات بسبب شد في عضلة السمانة.

 

فوز الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

 

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الزمالك والشرطة الكيني قد أُقيمت يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني في نيروبي.

 

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد، مما يعطي الفريق المصري أفضلية نسبية قبل مباراة العودة.

الزمالك

ويسعى الفارس الأبيض للحفاظ على هذا التفوق وتحقيق التأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الكونفدرالية

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الكيني في مباراة مقرر لها مساء يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الكونفدرالية 

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

 

وسوف تذاع مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

 

وأعلن نادي الزمالك منذ قليل عن انتظام أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.