الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كواليس عودة فتوح لتدريبات الزمالك اليوم بعد خروجه من الحبس..كلمة السر جوميز"خاص"

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 04:01 م
احمد فتوح لاعب الزمالك
احمد فتوح لاعب الزمالك

أعلن ناي الزمالك، عن عودة لاعبه أحمد فتوح، للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

 

إخلاء سبيل احمد فتوح لاعب الزمالك

 

جدير بالذكر كان قد أصدرت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، قرارها بإخلاء سبيل احمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه، أمس الإثنين في ثاني محاكمات القضية.

محاكمة احمد فتوح لاعب الزمالك

وكان لازال التساؤل مستمر حول موعد عودة فتوح، إلى تدريبات الفريق، وذلك بعدا حصل على إخلاء سبيل في قضية قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر.

 

وأكد الزمالك على انتظام اللاعب في التدريبات الجماعية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ومن المقرر أن يستكمل الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

عودة احمد فتوح لتدريبات الزمالك

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز هو من قرر وأصر على عودة فتوح للتدريبات فور خروجه من محبسه وذلك من أجل مساندته معنويًا.

 

وشدد المصدر على أن جوميز يرغب بشدة في دعم اللاعب نفسيًا ومشاركة هذا مع الجهاز الفني والإداري وزملاؤه في الفريق، لذلك قرر عودة اللاعب سريعًا حتى يستطيع التعافي من أزمته سريعًا والعودة للملاعب مرة آخرى.

 

وأوضح المصدر أن جوميز يهتم كثيرًا بنفسية اللاعبين ويرى أن هذا يؤثر بشكل كبير في الملعب، ويرى أن تواجد فتوح سيحسن من نفسيته ونفسية زملاؤه أيضًا خلال المرحلة المقبلة وسيكون مفيد للجميع.

احمد فتوح لاعب الزمالك

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كانت انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الكونفدرالية

 

ويلتقي الفريق الأبيض بنظيره الكيني في مباراة مقرر لها مساء يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الكونفدرالية 

 

وستذاع مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في بث مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.