الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد| صاروخية الأحمر.. رابطة الأندبة تعلن عن أفضل هدف في الموسم

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 05:03 م
رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، اليوم الثلاثاء، عن فوز إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل هدف في موسم 2023-2024.

 

وجاء اختيار هدف عاشور، الذي أحرزه في شباك فريق فاركو، بناءً على تصويت الجماهير، ليعكس تأثيره البارز وأداءه المتميز خلال الموسم الماضي.

 

أفضل هدف في الموسم 

 

في التصويت الذي أجرته رابطة الأندية، جاء هدف إمام عاشور في المرتبة الأولى بعد منافسة قوية مع أهداف أخرى بارزة.

 

حيث أزاح عاشور هدف زميله في الفريق، وسام أبو علي، الذي كان من أبرز المنافسين في المرحلة النهائية لجائزة الهدف الأفضل.

هدف الموسم

كانت صفحة رابطة الأندية المحترفة على موقع "إكس" قد أشارت إلى هذا الإنجاز قائلة: "بناءً على تصويت الجماهير، صاروخية إمام عاشور تفوز بجائزة أفضل هدف في موسم 2023-2024".

 

هدف إمام عاشور أمام فاركو

 

جاء هدف إمام عاشور المميز في الدقيقة 45+4 من مباراة الأهلي ضد فاركو في الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت يوم 14 يونيو الماضي.

 

الهدف الذي سجله عاشور كان بمثابة صاروخية رائعة، حيث أظهر مستوى عالٍ من القوة والدقة، مما جعله أحد أبرز الأهداف في الموسم.

 

التفاصيل الفنية للهدف تشير إلى قدرة عاشور على السيطرة على الكرة بطريقة متميزة، ومن ثم تسديد كرة قوية إلى الشباك، متجاوزاً دفاع فريق فاركو وحارس مرماهم.

 

هذا الأداء المميز جعل الهدف يتصدر قائمة الأهداف الرائعة التي تم تسجيلها خلال الموسم.

 

فوز إمام عاشور بجائزة أفضل هدف في الموسم يعكس تألقه البارز وتفوقه في منافسة كبيرة مع فريقه الأهلي، هذا الإنجاز ليس فقط شهادة على مهاراته الفردية، بل أيضًا على الأثر الكبير الذي تركه في مباريات فريقه. 

 

عاشور، الذي يعد أحد أهم لاعبي النادي الأهلي، يتطلع الآن إلى استغلال هذه اللحظة لتعزيز مكانته في الفريق وتعزيز أدائه في المواسم القادمة.

إمام عاشور

الفوز بهذه الجائزة يعزز من مكانته كلاعب رئيسي في تشكيلة الأهلي ويزيد من شعبيته بين الجماهير.

 

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي، في 27 سبتمبر الجاري، وتجمع الأهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، والزمالك بصفته بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية.