الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين إلى سيراميكا

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 09:00 م
أحمد عابدين
أحمد عابدين

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على إعارة أحمد عابدين إلى نادي سيراميكا كيلوباترا.

 

رسميا.. الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين إلى سيراميكا 

 

وأعلن النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء إعارة أحمد عابدين المدافع الصاعد للفريق إلى سيراميكا كليوباترا لمدة عام بعد التشاور مع مارسيل كولر المدير الفني.

 

 الجهاز الفني

 

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء انه وافق علي خروج اللاعب ليتم منحه الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر بالدوري الممتاز لإكتساب الخبرات خاصة أنه من المواهب التي تتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية ومن العناصر التي يعقد عليها الجهاز الفني الآمال خلال الفترات القادمة في مركز قلب الدفاع.

 

مباريات الدوري

 

يذكر أن عابدين شارك في العديد من مباريات الدوري مع نهاية الموسم الماضي وظهر بمستوي متميز للغاية واستحق إشادة الجهاز الفني.

 

وفي وقت سابق؛ أعلن النادي الأهلي، قبل قليل، في بيان رسمي الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، وفي المقدمة عدم وصول الدرع الجديد من الخارج.

 

كما أكد البيان الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور، القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بـأكبر عدد مسموح به، وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

 

من جانبه؛ تلقى النادي الأهلي خطابا أيضا من الاتحاد الإفريقي “كاف”، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.


مجلس إدارة نادي دلفي

قرر مجلس إدارة نادي دلفي، تعيين ربيع ياسين نجم الأهلي السابق، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني “ب”.

 

وجاء التعاقد مع ربيع ياسين، بعد اقتراب الأهلي من رعاية فريق دلفي لمدة 5 سنوات، ومن المقرر أن ينضم إلى صفوف دلفي العديد من لاعبي الأهلي مواليد 2003، للمشاركة مع الفريق بدوري القسم الثاني.

 

تأهل المنتخب الأوليمبي لربع نهائي أولمبياد باريس

وفي وقت سابق؛ أكد ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق، أنه سعيد للغاية بتأهل المنتخب الأوليمبي لربع نهائي أولمبياد باريس، مشيدًا بأداء اللاعبين الذين قدموا مستوى طيب أمام إسبانيا، موضحًا أن الأداء في تطور واضح بعد المباراة الأولى أمام الدومينيكان، ثم الفوز على أوزباكستان وإسبانيا.