الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم مروع بقنا

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 10:07 م
حادث
حادث

أصيب 3 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين بمدخل قرية الطويرات التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

 

بدأت الواقعة عندما جاءت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وربع نقل بمدخل قرية الطويرات في قنا.

 

الرعاية الطبية

 

وأسفر ذلك عن إصابة طارق.ج.ع، 24 عاما، وعلي.ع.ع، 35 عاما، وهاني.م.إ، 34 عاما، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وفي وقت سابق؛ لقي عاملان مصرعهما، وأصيب 26 آخرين، بينهم 6 سيدات، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، بجوار واحة دير الأنبا أنطونيوس بمركز المنيا، نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر.

 عمليات النجدة


تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، أمام مركز المنيا.


كما تم الدفع بـ 11 سيارة إسعاف وشرطة تأمين الطرق إلى موقع الحادث، وتبين انقلاب سيارة رقم 7824 ن س ا، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، بجوار واحة دير الأنبا أنطونيوس بمركز المنيا، نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر.

وتسبب الحادث في مصرع كل من أحمد حجاج عبد اللطيف، 19 سنة، وعادل فرحان صادق، 55 سنة، مقيمين بقرية طوه بمركز المنيا، فيما أصيب 26 آخرون، بينهم 6 سيدات، مقيمون جميعًا بقرية طوه بمركز المنيا.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، كما تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

وكشفت التقارير الطبية الأولية عن وجود سحجات وكدمات وكسور بالأطراف، واشتباه ما بعد الارتجاج، دون وجود حالات خطرة.


تم التحفظ على السيارة والسائق بمعرفة النقيب مجدي عصمت من قوة مركز شرطة المنيا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.

 

كما شهدت محافظة المنيا، في وقت سابق حادثًا مروعًا وهو انقلاب سيارة ربع نقل أمام واحة الأنبا انطونيوس وتحديدا غرب كوبري أبو شناف، ونتج عنه مصرع شخص وإصابة 19 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.