الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اتجوزت 5 مرات وفشلت أعمل عيلة.. أسرار وحكايات في حياة أحمد الفيشاوي

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 12:21 ص
الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن ملامح من حياته الشخصية، خاصة مع مروره بفترة اكتئاب حادة، وذكر أنه كان يحاول عمل عائلة لكنه فشل وتأتي عليه أوقاتًا يكون فهيا "مكسوف من نفسه".

 

أحمد الفيشاوي: حاولت أعمل عيلة وفشلت 

 

ويحل الفنان أحمد الفيشاوي ضيفًا على إحدى البرامج التي يتم عرضها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي كشف خلاله ملامح من حياته الشخصية حول أنه كان سيضيع نفسه ومستقبله بسبب مروره بفترة اكتئاب حادة.


وجاءت تصريحات الفنان أحمد الفيشاوي في البرومو التشويقي للبرنامج التالي: كنت ببقى قاعد على الكنبة مش بقوم لحد ما اكتشفت إني بضيع مستقبلي واسم عيلتي والدنيا هتبوظ، وأوقات كنت ببقى كاره نفسي ومكسوف منها واتجوزت 5 مرات كنت بحاول أعمل عيلة وفشلت.

 

ويكمل أحمد الفيشاوي حديثه قائلا: قررت أعيش لوحدي وأربي نفسي من أول وجديد وأشوف اي اللي بيحصلي ده، وعندي أفلام كتير هتأثر لمدة سنين طويلة بس أما ابقي مخرج اكيد الموضوع هيختلف.

 

أحمد الفيشاوي في مسلسل سفاح التجمع 


وكان قد تصدر أحمد الفيشاوي محركات البحث جوجل بعدما أعلن المنتج أيمن يوسف عن بدء تحضيره مسلسل عن قصة حياة سفاح التجمع ومن المقرر أن يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

 

ولم يخرج الفنان أحمد الفيشاوي ليتحدث أو يعلن عن بدء تصويره مسلسل سفاح التجمع حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون مؤلف هذا العمل المنتج جوزيف فوزي، وبعدها أثير حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأنه كان قد أعلن المؤلف هاني العزب عن استعداده لعمل قصة سفاح التجمع من بطولة حسن الرداد ولكن بعد الانتهاء من محاكمة سفاح التجمع.

 

تعليق حسن الرداد على أحمد الفيشاوي في سفاح التجمع 


من جهته علق حسن الرداد في تصريحات تليفزيونية، على هذا الجدل قائلا: الفيشاوي هو ممثل جامد جدا وبحبه وبحب موهبته ولو عمل اي دور هيعمله حلو، وأنا لسة مخدتش كمان القرار في الموضوع ولا قولت موافق 100% ولا رفضت 100%، والسبكي متحمس جدا للعمل.

 

وكان أخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم بنقدر ظروفك الذي طرحه مؤخرًا، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع من افلام أحمد الفيشاوي، وتم سحبه من دور العرض السينمائي بعد أسابيع قليلة من طرحه لعدم تحقيقه إيرادات عالية.