الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحسيني أبوقمر: مساحة ستاد المصرى الجديد أكبر من ستاد القاهرة

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 12:26 ص
النادي المصري
النادي المصري

قال الحسيني أبوقمر نائب رئيس النادي المصري، أن فريق المصري انهى موسم شاق وطويل بالتواجد في المربع الذهبي والكونفدرالية.

 

المصري  في المربع الذهبي والكونفدرالية

 

وتابع الحسيني أبوقمر خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"طموحنا مع المصري البورسعيدي كبير في الموسم الجديد".

 

وأضاف:" تغلبنا على أزمات كبيرة من إيقاف القيد ومستحقات اللاعبين، أصبحنا مطالبين بتدعيمات قوية بسبب سوق اللاعبين". في مصر.

 

وأكمل نائب رئيس النادي المصري:" ستاد النادى المصري الجديد مخصص لـ 12 ألف مشجع وسيكون موافق لاشتراطات فيفا، ونخطط أن يكون الاستاد ضمن مداخيل النادي".

 

وأختتم مساحة أرضية ستاد المصرى أكبر من ستاد القاهرة، وسيكون جاهزا في نصف العام الجديد".

 

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الأهلي طرابلس الليبي، وضيفه سيمبا التنزاني، اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال الـ90 دقيقة.

 

بذلك تأجل حسم التأهل لمرحلة المجموعات في البطولة القارية، إلى لقاء الإياب، الذي يقام بمدينة دار السلام الأسبوع المقبل، حيث يكفي الأهلي طرابلس التعادل الإيجابي من أجل الصعود لدور المجموعات.

 

الهلال الليبى يفوز على المصرى البورسعيدى
 

كما حول فريق الهلال الليبى، تأخره فى مستهل مشواره الإفريقيى بالكونفدرالية، أمام فريق المصرى البورسعيدى، إلى فوزًا غاليًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخضر، ليصعب من مهمته فى مباراة العودة، كونه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية مع المحافظة على شباكه، ويكفى الهلال الليبى، التعادل السلبى للتأهل لمرحلة المجموعات.

 

هدف التقدم للأخضر على الهلال
 

نجح المصري البورسعيدى، فى التقدم بهدف نظيف على فريق الهلال الليبى، فى الدقيقة 44 عن طريق صلاح محسن، بعد إنفراد تام بحارس الفريق الليبى، وتمكنه من وضع الكرة بهدوء أعصاب يحسد عليه.

 

هدف التعادل للهلال أمام المصرى البورسعيدى


 

نجح فريق الهلال الليبى، فى العودة للمباراة أمام المصرى البورسعيدي، بهدف تم تسجيله فى الدقيقة 50، من عمر المباراة، وقد أنهى المصرى البورسعيدى الشوط الأول، بالتقدم بهدف نظيف على فريق الهلال الليبى، فى الدقيقة 44 عن طريق صلاح محسن.

 

3 اهداف فى 15 دقيقة بين الفريقين
 

كانت عودة سريعة لأبناء علي ماهر، المدير الفنى للأخضر، للمباراة أمام الهلال الليبى، بالكونفدرالية، حين سجل عريس اللقاء صلاح محسن، الهدف الثانى لنفسه ولفريقه، فى الدقيقة 63 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 2-1 للأخضر، ثم يعود الهلال الليبى، مرة ثانية للمباراة، بإحرازه هدف التعادل، لتصبح النتيجة 2-2.

 

 

تبدل الحال فى شوط المباراة الثانى، حيث الغزارة التهديفية مع الحماس ورغبة الفريقين فى تحقيق الفوز، حيث تمكن فريق الهلال الليبى، فى التعادل، ثم عاد للتفوق الأخضر بهدف ثانى، قبل ان يدرك أصحاب الرداء الأزرق فى التعادل، وكانت القضية من قبل أبناء الهلال الليبى، حين تمكن مهاجمه فى الدقيقة 80، من التقدم للمرة الأولى خلال المباراة.