الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار وسيف جعفر

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 12:38 ص
فاروق جعفر
فاروق جعفر

شن فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق هجوماً ضاريا على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بسبب عدم قيد الثنائي سيف جعفر وسيد نيمار ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.


وقال فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" مجلس إدارة نادي الزمالك يعاني من التخبط وثلاثي إدارة فريق الكرة هم أحمد سليمان وحسين السيد وعبد الواحد السيد"يلعبون بأيديهم مش برجلهم ".


وأضاف:" نادي الزمالك يدعي أنه لا يمتلك الأموال الكافية لحل أزماته كيف يتم الاستغناء عن اللاعبين بهذا الشكل".

 

حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبا!

 

وكان قد حذر زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا.

 

وأكد زكي عبدالفتاح في تصريحات تليفزيونية: "المدير الفني لنادي سياتل الأمريكي صديق لي، وتحدثت معه عن بوبينزا، وبعد حديثي معه، خشيت على الزمالك من التعاقد معه، لأنه لاعب يضر غرفة خلع الملابس، وله مشاكل ايضًا خارج الملعب".

 

وأضاف: "تعاقد الزمالك معه كان سيكون خطأ كبير للغاية، هو لاعب غير مسؤول، وكان سيتسبب في أزمات كثيرة داخل وخارج الملعب.. وايضًا فنيًا، مدرب سياتل قال لي بأنه لا غير مستقر فنيًا، (يلعب ماتش كويس وخمسة لأ) لاعب غير مفيد تمامًا".

 

ولفت: "التعاقد مع بوبينزا كان سيكون اهدار للمال العام، لاعب غير مستقر فنيًا وسلوكياته كانت ستضر الفريق".

 

وختم حديثه قائلا: "الغريب إن وصلت هذه الرسالة لنادي الزمالك، وهم ايضًا كانوا يصروا على التعاقد معه، قولت لمسؤولي الزمالك بأن هذا اللاعب سيضر الفريق والنادي ونقلت له رسالة المدير الفني لسياتل؛ ولكنهم تجاهلوا تحذيراتي تمامًا، والنتيجة واضحة، اللاعب أخل باتفاقه مع الزمالك".

 

وفي وقت سابق؛ قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، التهنئة إلى الإتحاد المصري لكرة اليد، بعد تتويج منتخب مصر للشباب مواليد ٢٠٠٤ بلقب كاس إفريقيا، والفوز في المباراة النهائية على تونس مستضيف البطولة بنتيجة 29/24.

 

الدعم الدائم والمستمر

 

وأكد وزير الرياضة الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة الرياضة المصرية، كما عبر الدكتور أشرف صبحي عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والأداء المشرف لمنتخب شباب اليد، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية التي تُعد مثالاً حياً يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية في تطوير اللعبة بكافة أعمارها السنية.

 

ونجح منتخب مصر للشباب بكرة اليد، بقيادة مديره الفنى طارق محروس، فى الفوز على نظيره التونسى، صاحب الأرض والجمهور، بـ 29/24 فى نهائى بطولة أفريقيا المقامة بتونس بعد ضمان التأهل لكأس العالم فى النسخة المقبلة.

 

منتخب مصر لشباب اليد


وتمكن منتخب مصر لشباب اليد، إلى مواصلة التألق بحصد البطولة بتحقيق العلامة الكاملة، لمواصلة رحلة اللحفاظ على اللقب، حيث نجح منتخب شباب كرة اليد فى التأهل إلى النهائى بالفوز على نظيره الجزائرى  بنتيجة 38-32 فى نصف نهائى بطولة أفريقيا.

 

كما تأهل منتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004 إلى نهائي بطولة أفريقيا المقامة في تونس خلال الفترة الحالية وضمن مشاركته في بطولة العالم المقبلة، وتغلب منتخب مصر على منتخب الجزائر بنتيجة 38-32 في نصف النهائي، ليتأهل الفراعنة للنهائي وينتظر الفائز من تونس والمغرب لمواجهته في النهائي.