الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحسيني أبوقمر: نتفاوض مع نيمار والبنيني سامادو يصل بورسعيد غدًا

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 01:03 ص
نيمار
نيمار

قال الحسيني أبوقمر، نائب رئيس النادي المصري، انهم يتفاوضون في الوقت الحالي مع الزمالك للحصول على خدمات سيد نيمار على سبيل الإعارة.

 

واضاف الحسيني أبوقمر فى تصريحات تليفزيونية:" نسعى لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية"، متابعا :" نفاوض نيمار وتعاقدنا مع البنيني سامادو وسيصل مصر غدًا لإتمام الصفقة والانضمام لصفوفنا'.

 

من جانبه؛ أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن رابطة الأندية المحترفة تستحق الشكر بعد الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه لابد عمل انتخابات جديدة للرابطة قبل مناقشة شكل الدوري في الموسم المقبل.

 

وقال فى تصريحات تليفزيونية : "لابد من عمل انتخابات لرابطة المحترفين حتى نعرف من سيدير الدوري الموسم المقبل، وهناك رأي عدد كبير من الأندية أن يكون الدوري بالشكل المعتاد مع ضرورة تنظيم جدول البطولة منذ اليوم الأول، وأن يكون معلن وواضح".

 

وأضاف: "كان يتم الاعلان عن جدول الدوري على عدة مراحل، وهذه الأمور تؤثر على فترات الاعداد، والموسم الماضي كان فيه توقف 45 يوم بسبب بطولة أمم إفريقيا، ولو تم حذف هذه الفترة سيتم انهاء الدوري في شهر يونيو، وهذا رأي معظم الأندية وهناك تواصل حدث مع الاتحاد السكندري وانبي وطلائع الجيش".

 الموسم الماضي

وأكمل: "سأقول رأيي في الاجتماع بأنه لابد أن يكون الدوري بنظامه المعتاد، خصوصا ان الموسم الماضي كان هناك ارتباطات عديدة للمنتخبات الوطنية".

 

وزاد: "ما المانع في انتخاب الرابطة الجديدة، ومن ثم مناقشة شكل بطولة الدوري المصري".

سجل الإنجليزي هاري كين أربعة أهداف ليقود فريقه بايرن ميونخ الألماني لفوز كاسح على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 2/9 ضمن منافسات الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الثلاثاء.

 

هز الفريق البافاري مرمى ضيفه بهدف مبكر سجله سيرج جنابري بعد مرور 16 دقيقة من المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، ولكن ألغاه حكم المباراة بعد تدخل من تقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

 

ولكن لم ييأس بايرن ميونخ وسجل هدفه الأول في الدقيقة 20 من ركلة جزاء سددها كين ليعادل رقم أفضل هداف إنجليزي في دوري الأبطال متساويا مع واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق.

 

وفي الدقيقة 34 سجل رافائيل جيريرو الهدف الثاني لبايرن ميونخ مستفيدا من تمريرة جمال موسيالا.

 

وعلى صعيد متصل؛ وعزز أصحاب الأرض تفوقهم بهدف ثالث قبل نهاية الشوط الأول سجله الجناح الفرنسي الشاب مايكل أوليس بعد تمريرة من جوشوا كيميتش.