الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية «أرانب» (فيديو)

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 09:37 ص
المطرب كزبرة
المطرب كزبرة

أطلق الفنان أحمد بحر، الشهير بـ كزبرة، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «أرانب»،  تأتي ضمن ألبومه الجديد «الفرح» الذي بدأ في طرح أغانيه مؤخرا على طريقة السينجل ويتضمن 4 أغاني جرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب. 

 

ونشر كزبرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الأغنية، وعلق: «تراك أرانب مع أخواتي الصواريخ دلوقتي على اليوتيوب وكل المنصات».

تصدرت أغنية رزمة لـ مطرب المهرجانات كزبرة، ونورين أبو سعدة، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد تزايد عمليات البحث حولها، حيث يعد التعاون الأول بينهما.

 

وكان كزبرة طرح أحدث أعماله الغنائية التي تجمعه بالفنانة نورين أبو سعدة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وقد اقتربت مشاهداتها من 200 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

طرح أولى أغاني ألبومه الغنائي يوم 9 سبتمبر الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي قدمها على طريقة الديو مع نورين أبو سعدة التي سبق لها تقديم أغنية «بصباصة».

 

يذكر أن كزبرة يواصل حاليًا تصوير الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"، الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولة العمل نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غزي، كزبرة، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، ليلى عز العرب، سليم هاني، كريمة منصور، ريما مصطفى، محمد باشات، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الكرة السابق، وهو من إخراج كريم سعد.

 

كان قد نشر الفنان كزبرة مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، ظهر فيه مع الفنانة أسماء جلال، خلال كواليس تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات جمع بينهما مؤخرا.

 

وظهر كزبرة في الفيديو، وبجواره أسماء جلال، وهو يقول: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء»، بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة.

 

وبمجرد أن قال كزبرة، كلماته السابقة، تركت أسماء جلال، مكانها وابتعدت عن الكاميرا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»، لينتشر بعدها هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا وترددت تساؤلات حول حقيقة زواجهما.

 

يذكر أن الفنانة أسماء جلال شاركت لأول مرة كموديل إعلانات في حملة جديدة بمشاركة المغني كزبرة وأمير عيد وتميم يونس، تدور حول عروض الصيف.

 

وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان إلى جانب كزبرة وأمير عيد، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها.