الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوميز لا يصلح للزمالك لهذا السبب

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 11:12 ص
جوميز
جوميز

أكد فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لا يناسب إمكانيات القلعة البيضاء على المستوى الفني والخططي.

 

فاروق جعفر: جوميز لا يصلح للزمالك


وقال فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات متلفزة :" من وجهة نظري أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لم يقدم أي شيء جديد منذ التعاقد معه في الموسم الماضي ولم يضيف للفريق الأبيض".

البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك


وأضاف:" جوزيه جوميز لم يكن له دوراً في فوز فريق الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي ".

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

 

ويلتقي الفريق الأبيض بنظيره الكيني في مباراة مقرر لها مساء يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الكونفدرالية 

 

وستذاع مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في بث مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

 

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني

 

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.


واختار "كاف"  الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.


جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.