الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله في قضية الدهس (صور)

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 01:21 م
أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

خرج أحمد فتوح لاعب الزمالك، ليعلق على أزمته الأخيرة بسبب قضية قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر.

 

وكانت قد قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، إخلاء سبيل احمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه، يوم الإثنين في ثاني محاكمات القضية.


الحديث الأول لـ أحمد فتوح بعد خروجه من الحبس

 

وكتب أحمد فتوح في بيان رسمي منذ قليل: بسم الله الرحمن الرحيم "وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ “ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.. أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد السبكي. 


وأضاف في تصريحاته: لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم.

بيان أحمد فتوح لاعب الزمالك

وأكد: اتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما احمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتى اخر نفس في صدري.

 

وشدد: وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي.

 

وأتم بيانه: كل ما اتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو آت. واعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما اتمناه أن يعفوا ويصفحوا. والله على ما اقول شهيد.

جدير بالذكر انتظم فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وخاض أحمد فتوح الحصة التأهيلية والبدنية بجانب زملائه بالفريق، بالإضافة إلى فقرة خفيفة بالكرة.