الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يوجه ضربة قاضية لبارنسلي بسباعية ساحقة في كأس الرابطة

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 02:46 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

في عرض كروي مذهل، استعرض مانشستر يونايتد قوته الهجومية في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، محققاً فوزاً ساحقاً على ضيفه بارنسلي بسبعة أهداف نظيفة.

 

المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد أثبتت استعداد يونايتد لإعادة اكتشاف بريقه بعد بداية متواضعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية تاريخية في كأس الرابطة الإنجليزية

 

سجل مانشستر يونايتد انتصاراً مدوياً على بارنسلي من الدرجة الثالثة، في إطار مباريات الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية. أظهر "الشياطين الحمر" تألقاً غير عادي في الهجوم، حيث أحرز ماركوس راشفورد هدفين في الدقيقتين 16 و58.

 

وأضاف البرازيلي أنتوني هدفاً ثالثاً من ركلة جزاء في الدقيقة 35، ولم يتوقف الهجوم عند هذا الحد، حيث سجل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو هدفين آخرين في الدقيقتين 45+2 و49، وأضاف الدنماركي كريستيان إريكسن هدفين في الدقيقتين 81 و85، ليختتم مهرجان الأهداف.

مانشستر يونايتد

جاء هذا الفوز ليكون أكبر انتصار لمدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج منذ توليه القيادة الفنية للفريق في عام 2022 قادماً من أياكس. النتيجة تعكس تحسن مستوى الفريق بعد بداية متعثرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يكن يونايتد قد حقق الانتصار بسهولة في الأسابيع الأخيرة.

 

وهذا الانتصار يأتي بعد فوز يونايتد على ساوثمبتون 3-0 في الدوري ضمن المرحلة الرابعة، مما يبعث الأمل في مشجعي الفريق بشأن استعادة مستواه القوي.

 

مباريات كأس الرابطة الإنجليزية

 

في مباريات أخرى من الدور الثالث، شهدت كأس الرابطة الإنجليزية سلسلة من المفاجآت، حيث فشل فولهام في تجاوز بريستون من دوري الدرجة الثانية بعد تعادلهما 1-1، حيث انتهت المباراة بركلات الترجيح في أطول سلسلة في تاريخ المسابقة، بفوز بريستون 16-15. في المقابل، واصل إيفرتون، متذيل جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، سلسلة نتائجه السيئة بخسارته بركلات الترجيح أمام ساوثمبتون 5-6 بعد تعادل الفريقين 1-1.

 

وحقق كريستال بالاس فوزاً مهماً على كوينز بارك رينجرز من دوري الدرجة الثانية بفضل هدف إيبيريتشي إيز في الدقيقة 64، بعد أن افتتح زميله إدوارد نكيتيا التسجيل في الدقيقة 16، وعادل سام فيلد النتيجة في الدقيقة 53.

 

ونجح برنتفورد في تجنب المفاجآت بفوز صعب على ليتون أورينت من الدرجة الثالثة 3-1 في ملعب جيتيك كوميونيتي.