الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز"حقيقة عدم اقتناع جوميز بـ بنتايك ورغبته في رحيله

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 04:36 م
محمود بنتايك
محمود بنتايك

انتشر الحديث خلال الفترة الأخيرة عن عدم رضا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، بأداء اللاعب المغربي محمود بنتايك.

تعاقد الزمالك مع بنتايك

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة كابتن حسين لبيب، التعاقد رسميًا مع المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

 

وانتقل محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

 

حقيقة عدم قناعة جوميز باللاعب المغربي بنتايك

ونفى مصدر في تصريحات لـ "مصر تايمز"، شائعات عدم قناعة جوميز باللاعب المغربي، وشدد على أن بنتايك تم التعاقد معه وفقًا لرغبة جوميز.

محمود بنتايك

وأكد المصدر أن جوميز حرص على الاجتماع بلاعب من أجل دعمه نفسيًا ليؤكد له عدم صحة هذه الشائعات وطالبه بعدم الإلتفات لمثل هذه الأمور وأن يضع تركيزه فقط داخل الملعب لإثبات نفسه.

 

تعليق جوميز عن أداء بنتايك

وسبق وعلّق جوميز أثناء معسكر الزمالك في برج العرب بالإسكندرية، على الأداء الفردي لبعض اللاعبين الجدد، مشيدًا بالأداء البدني الممتاز للمغربي محمود بنتايك في المباراة الودية ضد الشعلة السعودي.

 

وأكد على أن بنتايك يحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق وتوظيف إمكانياته الفنية بشكل أفضل داخل المنظومة الفنية للفريق.

 

 صفقات الزمالك الجديدة في الصيف

 

وكان قد أعلن نادي الزمالك، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد بعد دفع المستحقات المتأخرة لكل من روي أجواش، أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس، الذين عملوا كمساعدين لجوسفالدو فيريرا خلال فترة توليه تدريب الفريق، وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رفع عقوبة إيقاف القيد عقب استلام المستحقات المتأخرة، مما يتيح للنادي الأبيض تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك

وتعاقد الفارس الأبيض مع خمسة لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الجاري وهم هم: محمد حمدي من إنبي، والمغربي محمود بنتايك على سبيل الإعارة، والفلسطيني عمر فرج، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة، والسنغالي سيدي ندياي.