الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم عاشق يواصل صدارة شباك التذاكر بتخطيه الـ8 مليون جنيها

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 05:49 م
فيلم عاشق
فيلم عاشق

يواصل فيلم "عاشق" صدارة شباك التذاكر في دور العرض السينمائية بمصر، وذلك عندما بلغ إجمالي إيرادات الفيلم 8 مليونا و424 ألف جنيها. 

فيلم عاشق 

وفي وقت سابق، طرح المنتج أحمد السبكي البوستر الرسمي لفيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم وذلك استعدادا لعرضه 11 سبتمبر الجاري بالسينمات، حيث نشر السبكي البوستر الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "البوستر الرسمي لفيلم عاشق، 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر".

 

كما نشر السبكي مؤخرا الإعلان الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "البرومو الرسمي لفيلم عاشق، 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر، إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح".

 

ويعد الفيلم من بطولة كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محي الدين وسامي مغاوري، ومن تأليف محمود زهران، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج أحمد السبكي . 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

وتصدر الفنان أحمد حاتم تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب مسلسله الأخير «عمر أفندي»، الذي تضمن العديد الأحداث المثيرة والمشوقة، وتم عرض المسلسل عبر قنوات«ON» ومنصة «شاهد» الرقمية.

 

مسلسل عمر أفندي من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن غزالة، وتدور قصته في زمنين مختلفين، ما بين الشاب «علي» الذي يعيش الزمن الحالي مع زوجته وابنته، ومن خلال سرداب يسافر عبر زمن ماضي وبالتحديد عام 1943 ليجد الكثير من المفاجآت أمامه.

 

ومن ناحية أخرى أوشكت أسماء أبو اليزيد على الانتهاء من تصوير فيلم "الغربان"، بطولة عمرو سعد ومي عمر، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقى تاريخي.

 

ويعود الفيلم بالزمن إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في العام المقبل ، ويشارك به ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، ومن إخراج ياسين حسن.