الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خريطة مسلسلات رمضان 2025.. العتاولة 2 والمداح 5 يتصدران القائمة

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 09:29 م
مسلسلات رمضان 2025
مسلسلات رمضان 2025

ينتظر عدد كبير من جمهور ومتابعي الدراما المصرية السباق الرمضاني القادم 2025 الذي سيشهد عدد هائل من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور بدرجة كبيرة من الترقب. 

 

مسلسل العتاولة 2 

 

ينتظر الجماهير الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" الذي من المقرر بدء تصويره خلال الشهر المقبل وذلك استعدادا لطرحه في رمضان القادم، ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وفيفي عبده وميمي جمال ومصطفى أبو سريع وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد خالد موسى. 

 

 

مسلسل المداح 5

 

بينما لا يزال الجمهور يترقب بقوة عرض الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه أجزاءه السابقة خلال السنوات الماضية، وبعد الضجة التي أحدثها الجزء الرابع خلق حالة من الفضول لانتظار الجزء الخامس، ويعد المسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج . 

 

 

مسلسل عين شمس 

 

بينما يخرج الفنان أحمد مكي من عباءة مسلسل "الكبير"  بعد تقديمه للكبير عدة سنوات، حيث يشارك بالسباق الرمضاني القادم بمسلسل "عين شمس"، وهو مسلسل دراما شعبي، من تأليف هاني سرحان . 

 

 

مسلسل الكينج 

 

قرر الفنان محمد إمام تأجيل مسلسله الصعيدي "حمزة" الذي كان من المقرر أن يلحق برمضان المقبل وذلك لأخذ الوقت الكافي في التحضيرات لضخامة ميزانيته، ومن المقرر أن يشارك في رمضان المقبل بمسلسل "الكينج"، والذي يعد من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة . 

 

 

مسلسل فهد البطل 

 

بعد النجاح الهائل الذي حققه أحمد العوضي بمسلسل "حق عرب" في رمضان الماضي، يتعاون أحمد العوضي للمرة الثانية على التوالي مع المؤلف محمود حمدان بمسلسل "فهد البطل" في رمضان القادم، وهو مسلسل شعبي صعيدي ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد عبد العزيز وميرنا نور الدين . 

 

 

مسلسل حكيم باشا 

 

يخوض الفنان مصطفى شعبان تجربة الدراما الصعيدي للمرة الأولى من خلال تقديمه مسلسل "حكيم باشا"، ومن المقرر يشاركه البطولة كل من سهر الصايغ ورياض الخولي ودينا فؤاد وسلوى عثمان . 

 

 

مسلسل سيد الناس 

 

يعود النجم عمرو سعد للسباق الرمضاني القادم وذلك بعد غيابه عن السباق الرمضاني الماضي بمسلسل جديد يحمل اسم "سيد الناس"، والذي يشهد اللقاء التليفزيوني الأول بين عمرو سعد والمخرج محمد سامي، حيث ينتمي المسلسل إلى الدراما الشعبية، ويعد من تأليف خالد صلاح . 

 

 

مسلسل محمد رمضان 

 

كان الفنان محمد رمضان أعلن مؤخرا عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد لم يتم الكشف عن تفاصيله حاليا . 

 

 

مسلسل ظلم المصطبة 

 

يستعد الفنان إياد نصار للمشاركة في رمضان القادم بمسلسل جديد يحمل اسم "ظلم المصطبة" والذي من المقرر أن يشاركه بطولة المسلسل كل من فتحي عبد الوهاب وريهام عبد الغفور . 

 

 

 

مسلسل أشغال شقة 2

 

من المقرر أن يشارك هشام ماجد برمضان المقبل من خلال تقديم الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول . 

 

 

مسلسل وتقابل حبيب 

 

تعود النجمة ياسمين عبد العزيز للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بعد غيابها عن رمضان الماضي بمسلسل جديد يحمل اسم "وتقابل حبيب"، ويعد من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، ومن المقرر أن يشاركها بطولة المسلسل الفنان كريم فهمي . 

 

 

مسلسل لام شمسية 

 

تخوض الفنانة أمينة خليل المشاركة في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "لام شمسية"، وذلك بعد تأجيل المسلسل لمدة 3 سنوات، ويعد من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي . 

 

 

مسلسل نسخة واحدة لا تكفي 

 

تشارك الفنانة هنا الزاهد بمسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" والذي يعد من إخراج ياسمين أحمد كامل التي سبق وقدمت مسلسل اعلى نسبة مشاهدة . 

 

 

مسلسل الحلنجي 

 

يعود الفنان محمد رجب للمنافسة في السباق الرمضاني بمسلسل "الحلنجي"، والذي يكون من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام . 

 

 

مسلسل جودر 2 

 

بينما يترقب الجماهير عرض الجزء الثاني من مسلسل "جودر"، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه الجزء الأول في السباق الرمضاني الماضي . 

 

مسلسل أش أش 

 

بينما تواصل الفنانة مي عمر تصوير مسلسلها الجديد "أش أش" وذلك استعدادا لعرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها بطولة المسلسل الفنان ماجد المصري، ومن إخراج محمد سامي .