الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل المباراة بـ 3 أيام.. الزمالك يستقر على موعد السفر استعدادًا للسوبر الأفريقى

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 10:33 م
لاعبو  الزمالك
لاعبو الزمالك

استقر الجهاز الفني للزمالك، على موعد السفر إلى السعودية، استعدادًا للقاء للسوبر الإفريقي، أمام الأهلى المقرر له 27 سبتمبر الجارى في السعودية.

وقرر البرتغالى جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك السفر إلى السعودية قبل المباراة بثلاثة أيام من أجل منح لاعبيه الراحة الكافية،والدخول في أجواء اللقاء قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلى، ويشهد السوبر الأفريقي بين الأهلى والزمالك المقرر له يوم 27 سبتمبر الجاري أول ظهور لصفقات القلعة البيضاء الجديدة التي تعاقد معها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،من أجل تدعيم صفوف الفريق.

 

حيث تعاقد نادى الزمالك مع 5 لاعبين في الميركاتو الصيفى هم،الفلسطيني عمر فرج،المغربى محمود بن تايج،البولندى كونراد ميشالاك،السنغالى سيدى ندياى،ومحمد حمدى، من أجل تقديم الإضاف للفريق الأبيض في الموسم الجديد، ومن المقرر أن يعتمد جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على الصفقات الجديدة،في السوبر الأفريقي أمام الأهلى،لتقوية صفوف الفريق،لتشهد المباراة أول ظهور للاعبين الجدد.

 

موعد مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي

 

‏ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي، المقرر لها 27 من شهر سبتمبر المقبل على أراضي المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

وأعلنت أمس الإثنين شبكة قنوات bein Sport إذاعة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك عبر القناة المفتوحة، ويدخل الزمالك اللقاء باعتباره بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الأخيرة 2023-2024، فيما يخوض النادي الأهلي اللقاء كونه حاصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024.


مشوار جوميز مع الزمالك 

 

منذ تولي المدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز، قيادة الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، شهد العديد من التحديات والإنجازات، حيث يسعى لإعادة الفريق إلى قمة البطولات المحلية والقارية.

 

مع بداية الموسم المنقضي للدوري المصري الممتاز، أظهر الزمالك بقيادة جوميز مستوى تنافسيًا متزايدًا، حيث سجل الفريق نتائج جيدة خلال المباريات الأولى من الموسم، مما حافظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري، إلا أن بعض التعثرات في البداية أثارت تساؤلات حول استقرار الأداء.

 

وتتميز خطة جوميز التكتيكية بالاعتماد على الضغط العالي واللعب الجماعي، وهو ما بدأ ينعكس على نتائج الفريق، حيث تمكن الزمالك من تحقيق انتصارات متتالية، مما جعله ينافس بقوة في المراحل الأولى من الدوري. كانت نتائج الفريق مشجعة في معظم المباريات، مع وجود بعض التعثرات التي لم تؤثر بشكل كبير على التقدم العام للفريق.

 

في البطولة الأفريقية، وضع جوزيه جوميز نصب عينيه إعادة الفريق لمنصات التتويج القارية، وهي بطولة الكونفدرالية التي يطمح النادي إلى تحقيقها بعد فترة من الغياب.