الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حق أصيل لشركتنا.."سبورتكس" تتهم الزمالك بسرقة تصميم الملابس الجديدة (صور)

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 12:47 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك

اتهم مجلس إدارة شركة سبورتكس، نادي الزمالك بسرقة تصميم القمصان الخاصة بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والتي ظهر بها لاعبي الفريق خلال مرانهم أمس الأربعاء.

 

شركة تتهم الزمالك بسرقة تصميم القمصان

وقالت شركة «سبورتكس»، في بيان رسمي لها: «تنويه هام نحن شركه سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية إنيرجيا ان التصميم الخاص بتشيرتات التدريب الخاصة بفريق الأول لنادي الزمالك المصري التي تم تداول صورها علي وسائل التواصل الاجتماعي هو تصميم ذو حق اصيل لشركة سبورتكس وقد تم استخدام ونشر هذا التصميم علي موقعنا بتاريخ 24 مارس 2024 وايضاً ارساله للعديد من العملاء لدي الشركة لاستخدامه في اطقم التدريب واطقم المباريات الخاصة بهم».

وأضافت: «نعرب نحن عن إستيائنا الشديد لمثل هذا الموقف المؤسف الذي هو يمثل لنا ابعد ما يكون عن الاحترافية والامانة في التعامل مع التصميمات في مجال صناعة الملابس الرياضية».

وواصلت: «بناء عليه نهيب بمجلس إدارة نادي الزمالك الموقر الذي يمثل ركناً تاريخياً في الرياضة المصرية بالالتزام في المقام الأول بالمبادئ الاخلاقية التي طالما عاهدنا عليها نادي الزمالك في مثل هذه المواقف والتي تتمثل فوراً في ايقاف استخدام اطقم التدريب المنوط بها في هذا البيان والتي تم استخدام تصميماتنا عليها وسحب جميع الصور من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي».

 

واختتمت: «هذا ومع احتفاظ شركة سبورتكس باتخاذ كافة الوسائل القانونية المتاحة لحفظ حق الشركة في ممتلكاتها الفكرية وتصميماتها».

 

الزمالك يواجه الشرطة الكيني في الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة الشرطة الكيني، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بمباراة الذهاب خارج الديار بهدف نظيف.

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني، مساء غد الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

 

وفي وقت سابق، استقر الجهاز الفني للزمالك، على موعد السفر إلى السعودية، استعدادًا للقاء للسوبر الإفريقي، أمام الأهلى المقرر له 27 سبتمبر الجارى في السعودية.