الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

موعد قطع المياه بالجيزة والمناطق المتأثرة

من مساء الجمعة حتى صباح السبت.. موعد قطع المياه بالجيزة والمناطق المتأثرة

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 10:29 م
من مساء الجمعة حتى
من مساء الجمعة حتى صباح السبت.. موعد قطع المياه بالجيزة والم

يهتم العديد من المواطنين، بالبحث ومعرفة موعد وأماكن قطع المياه في محافظة الجيزة، وذلك بعدما أعلنت المحافظة خلال الساعات السابقة عن وجود أزمة محابس داخل غرفة المحابس علي خط مياه الشرب قطر 600 مم أمام قسم شرطة أبو النمرس.

قطع المياه في محافظة الجيزة 

وتُعاني محافظة الجيزة مؤخرًا من أزمة قطع المياه بعدد من مناطق المحافظة في كافة الأنحاء، وذلك نتيجة الزيادة السكانية التي شهدتها المحافظة مؤخرًا.

ويرصد "مصر تايمز"، خلال السطور التالية، تفاصيل موعد قطع المياه في محافظة الجيزة، وأماكن قطع المياه، خلال السطور التالية، كما يلي:

الجيزة أوضحت أنه سيتم بدءًا من غدًا الجمعة، تغيير عدد 3 محابس داخل غرفة المحابس علي خط مياه الشرب قطر 600 مم أمام قسم شرطة أبو النمرس؛ نظرًا لتقادم المحابس الحالية، وهو ما يستدعي قطع المياه.

أعملوا حسابكم انقطاع مياه الشرب لمدة 3 أيام عن 15 منطقة بالقاهرة حتى  الثلاثاء | صوت المسيحي الحر
من مساء الجمعة حتى صباح السبت.. موعد قطع المياه بالجيزة والمناطق المتأثرة

موعد قطع المياه في محافظة الجيزة والمناطق المتأثرة  

وسيتم قطع المياه في محافظة الجيزة، لمدة 8 ساعات، على أن تبدأ فى الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، وتستمر حتى الساعة السادسة صباح السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، وذلك لتنفيذ الأعمال.

وتتأثر عدد من مناطق الجيزة بـ قطع المياه وجمعيها متمركزة في مركز مدينة أبو النمرس، وهي " ترسا، ونزلة الأشطر،  وشبرامنت، وزاوية أبو مسلم، وبني يوسف".

والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، شدد على شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن تلتزم بالمواعيد التي تم الإعلان عنها لـ قطع المياه، وأن تعود المياه بعد انقطاعها في أوقاتها المحددة، وذلك فور الانتهاء من الأعمال للتسهيل علي المواطنين.

قطع المياه عن مدينة الحوامدية | الحق والضلال
من مساء الجمعة حتى صباح السبت.. موعد قطع المياه بالجيزة والمناطق المتأثرة

سيارات محملة بمياه للشرب ورقم مخصص للطوارئ

ونوهت "الجيزة"، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ستوفر سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب، وذلك حتى تتحرك في الأماكن المتاثرة.

وفي حالة وجود أي حالات طوارئ، فإن محافظة الجيزة، خصصت الخط الساخن "125" لتلبية احتياجات المواطنين عند الطلب.

ومن المقرر أن تعود المياه بعد أن يتم قطعها في محافظة الجيزة الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، الساعة السادسة صباح السبت الموافق 21 سبتمبر 2024.