الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل السوبر الإفريقي

الكاف ينصف الأهلي على الزمالك عبر صفحته الرسمية

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 11:26 م
الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

نشر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الـ"كاف"، أرقام الظهير الأيسر لنادي الأهلي، المغربي يحيي عطية الله ونظيره محمد عبد الشافي قائد فريق الزمالك، مع الأندية في المنافسات الأفريقية قبل مباراة الغريمين الأهلى والزمالك، في السوبر الأفريقي.

 

ونشر حساب دوري أبطال أفريقيا والكوتفدرالية، التابع للكاف علي فيس بوك بوست جاء فيه، كلاهما برع في دوره،  تعرف على إحصائيات يحيى عطية الله ومحمد عبد الشافي في منافسات إفريقيا بين الأندية،حيث يلتقي نادى الزمالك، مع غريمه التقليدي الأهلي، علي لقب السوبر، المقرر لها 27 سبتمبر الجارى، لفرض حالة من الاستقرار والهدوء قبل هذه المواجهة المرتقبة،والتى يعد الفوز بها بالنسبة لهم بداية مبشرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

محمد عبد الشافى

 

وجاءت أرقام محمد عبد الشافي مع الأندية في المنافسات الأفريقية كالتالي

31 مباراة.

10 فوز.

12 خسارة.

سجل هدف 1.

صنع 4.

 

مقارنة الكاف

 

بينما جاءت أرقام يحيى عطية الله كالآتي

40 مباراة.

20 فوز.

9 خسارة.

سجل هدف 1.

صنع 5.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري.

يحيى عطية الله

 

صفقات الأهلي الجديدة 

واستطاع النادي الأهلي إبرام العديد من الصفقات الكبيرة خلال فترة الميركاتو الصيفي وهم يحي عطيه الله وأشرف داري ويوسف أيمن، من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء في المباريات المقبلة سواء المباريات الإفريقية أو المحلية.

 

صفقات الزمالك الجديدة 

استطاع نادي الزمالك من التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث نجح مسئولي الابيض في التعاقد مع محمود بنتايك، واللاعب الفلسطيني عمر فرج، كما نجحت القلعة البيضاء في التعاقد مع اللاعب كونراد ميشالاك وذلك قبل إغلاق القيد بساعات قليلة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

ازداد معدل البحث حول تلك الجملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة كأس السوبر الإفريقي، ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1.