الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأجيل مباريات كأس السوبر المصري 2024

مفاجأة.. تأجيل مباريات كأس السوبر المصري 2024 (التفاصيل)

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 12:05 ص
السوبر المصري
السوبر المصري

السوبر المصري 2024.. يبحث عدد كبير من الجمهور المصري عن معرفة موعد بداية مباريات كأس السوبر المصري 2024.

وازداد معدل البحث حول تلك الجملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية تأجيل مباريات بطولة كأس السوبر المصري 2024.

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري 

تقام بطولة كأس السوبر المصري لأول مرة بنظام جديد، فكان قديما تقام بطولة السوبر المصري بين الفريق الفائز ببطولة الدوري، وبطولة الكأس، وفي فوز فريق ببطولة الدوري وبطولة الكأس معا، تكون المباراة بين الفائز ببطولة الدوري و الكأس وبين صاحب المركز الثاني ببطولة الدوري المصري.

ولكن في النظام الجديد، تكون بطولة السوبر المصري بين أربعة أندية مصرية وهم النادي الأهلي الحاصل على بطولة الدوري الموسم الماضي، ونادي الزمالك، ونادي بيراميدز صاحب وصافة الدوري، ونادي سيراميكا كليوباترا، وتقام البطولة بنظام الفائز في اللقاءين يصل إلى لنهائي البطولة لتحديد هوية البطل.

اقرأ أيضاً: مانشستر سيتي مهدد بالاستبعاد من جميع البطولات

تأجيل بطولة كأس السوبر المصري 

أعلنت صحيفة الاتحاد الإماراتية عن مفاجأة كبرى بشأن تأجيل بطولة كأس السوبر المصري الذي من المقرر أن يقام في الإمارات العربية المتحدة.

وذكرت الصحيفة أن أسباب تأجيل مباريات كأس السوبر المصري بسبب ارتباط الأندية بالعديد من المباريات المحلية والإفريقية وهم النادي الأهلي وارتباطه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك نادي بيراميدز وارتباطه بدوري أبطال افريقيا، ونادي الزمالك وارتباطه ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما جاء أيضاً من أسباب تأجيل بطولة كأس السوبر المصري هو ارتباط منتخب مصر بمواجهتين موريتانيا يوم 11 ويوم 15 أكتوبر المقبل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا والتي سوف تقام في المغرب 2025.

ومن المتوقع أن يتم تحديد موعد كأس السوبر المصري بين اتحاد الكرة المصري وبين إدارة أبو ظبي الرياضية التي سوف تقام فاعليات بطولة كأس السوبر على الأراضي الإماراتية.

وحتى الآن لم يصدر بيان رسمي يوضح موعد بداية مباريات كأس السوبر المصري.

اقرأ المزيد