الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"المصرى الديمقراطى" يستضيف المنتدى الاجتماعى فى العالم العربى

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 04:47 م
المهندس باسم كامل،
المهندس باسم كامل، الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي

صرح المهندس باسم كامل، الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أن الحزب سيستضيف مؤتمر المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي الذي سيعقد مؤتمره الأول بالقاهرة يومي 27، 28 سبتمبر الجاري لبحث التحديات التي تواجه الدول العربية وعلى رأسها حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي ضد شعبنا في فلسطين، كما سيتم اعتماد اللائحة وانتخاب الهياكل التنظيمية للمؤتمر طبقا للائحة الجديدة.

 

"المصرى الديمقراطى" يستضيف المنتدى الاجتماعى فى العالم العربى

 


وأوضح الأمين العام للحزب أن المؤتمر سيعقد بمشاركة  قيادات أحزاب المنتدى ومشاركة عدد من أعضاء التحالف التقدمي على مستوى العالم.
كما أشار إلى أن المؤتمر السابق للمنتدى عقد في عمان بالأردن في إبريل الماضي بمشاركة  وفد من الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ضم  فريد زهران رئيس الحزب و الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب ونائب الرئيس للشئون الخارجية و المهندس باسم كامل الأمين العام للحزب.


جدير بالذكر أن المنتدى الديمقراطي الاجتماعي هو إطار سياسي وشبكة تنسيقية للأحزاب الديمقراطية الاشتراكية والديمقراطية الاجتماعية في العالم العربي والمنظمات الشبابية والنسائية التي تتبنى العدالة الاجتماعية والمساواة والديمقراطية وحقوق الانسان .