السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العالمي بالخلطة الإيطالية.. النصر يتفوق بثلاثية على الاتفاق بدوري روشن

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 11:48 م
رونالدو وفرحة الهدف
رونالدو وفرحة الهدف

استطاع الفريق الأول بنادي النصر، التغلب على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ضمن منافسات الموسم الحالي 2024/2025.

 

استهل البرتغالي كريستيانو رونالدو، السجل التهديفي للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بينما أضاف زميله سالم النجدي الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني، واستطاع البرازيلي تاليسكا تسجيل هدف العالمي الثالث في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

تشكيل النصر أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: بينتو ماتيوس.

في قلب الدفاع: سلطان الغنام- محمد سيماكان- إيميريك لابورت- سالم النجدي.

في خط الوسط: عبدالله الخبيري- أوتافيو- أندرسون تاليسكا.

في قلب الهجوم: كريستيانو رونالدو- ساديو ماني- أنجيلو جابرييل


واستطاع العالمي السعودي رفع رصيده من النقاط للنقطة الثامنة في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما يتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة التاسعة في المركز الثالث، وكان النصر قد تعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، ليتولى القيادة الفنية للعالمي السعودي، بعدما قامت إدارة العالمي بإقالة البرتغالي لويس كاسترو بسبب سوء النتائج.
 

 تفاصيل عقد بيولي مع النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم الأربعاء الماضي، عن التعاقد بشكل رسمي مع ستيفانو بيولي، لتدريب الفريق خلال الفترة القادمة، ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، مقطع فيديو لبيولي وعلق عليه: "ستيفانو بيولي نصراوي، أهلا بمدربنا الجديد".

 

 وسيوقع على عقد مدته 3 سنوات وبراتب سنوي 12 مليون يورو، أنهت الشبكة، إن ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، قرر خوض مغامرة جديدة خارج إيطاليا بتولي تدريب النصر السعودي الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الرغم من تلقيه عرضًا لتدريب روما خلفًا لدانييلي دي روسي.

 

وتتزايدت الضغوط على المدير الفني لنادي النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعد التعادل المخيب أمام نادي الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا، ورغم الثقة السابقة التي أبدتها إدارة النصر والجماهير في كاسترو، يبدو أن الأمور بدأت تتغير، وخاصة بعد تغير موقف نجم الفريق، كريستيانو رونالدو، من بقاء المدرب.