السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

السبت 21/سبتمبر/2024 - 12:51 م
موعد مباراة الهلال
موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2024/25، ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية داخل القارة الآسيوية والوطن العربي، وبالتحديد من قبل محبي الزعيم والعميد.

ونظرًا لأهميتها وقوتها، نستعرض لكم خلال السطور الآتية، موعد مباراة الهلال والاتحاد  في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2024/25.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة عملاق مدينة جدة الاتحاد في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2024/25.

ويعول الزعيم على خبرات كتيبته المدججة  بالنجوم الفذة، أمثال الصربي ألكسندر ميتروفيتش ومواطنه سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش والنجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.

بينما على الجانب الآخر، سيحاول نادي الاتحاد مواصلة الانتصارات وتقديم النتائج الجيدة، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي لوران بلان.

ودعم العميد صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أمثال الفرنسي موسى ديابي والهولندي بيرخواين والجزائري حسام عوار، بالإضافة إلى وجود المهاجم المخضرم كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي والبرازيلي فابينهو.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، وبالتساوي مع الهلال صاحب الوصافة، بفارق الأهداف لصالح النمور.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

من المقرر أن تبدأ صافرة انطلاق مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي موسم 2024/25، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد» معقل الزعيم، مباراة الهلال ضد الاتحاد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي 2024.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في دوري روشن السعودي عبر شاشة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية وبالتحديد قناة  قناة SSC 1 HD.

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم بث مباشر اليوم السبت، عبر الإنترنت، ستكون من خلال تطبيق «شاهد»، الناقل الحصري والوحيد بـ بث مباريات الدوري السعودي مباشرة وذلك عن طريق تنزيل التطبيق عبر الهاتف المحمول، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى، والاستمتاع بالمتابعة الحية للمواجهة المثيرة المنتظرة لحظة بلحظة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم

ستقود كوكبة من المعلقين العرب المميزين مهمة التعليق على مباراة الاتحاد والهلال اليوم السبت، في الدوري السعودي موسم 2024/25، وهم:

1- مشاري القرني عبر شاشة قناة SSC 1 HD السعودية.

2- أحمد النفيسة عبر شاشة قناة SSC 1 SD السعودية.

تاريخ مباريات الهلال ضد الاتحاد

تقابل فريقا الهلال والاتحاد في 168 من قبل، انتصر الزعيم في 78 منهم، بينما حقق العميد 51 فوز، بينما حسم التعادل 39 مواجهة.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

من المتوقع أن يكون تشكيل الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي كالآتي نتيجة لاختيارات البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني الحالي للزعيم.

حراسة المرمى

ياسين بونو

خط الدفاع

جواو كانسيلو- كاليدو كوليبالي- علي البليهي- ياسر الشهراني

خط الوسط

روبن نيفيز- ماركوس ليوناردو- سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش

خط الهجوم

مالكوم دي أوليفيرا- ألكسندر ميتروفيتش- سالم الدوسري

تشكيل الاتحاد ضد الهلال اليوم في دوري روشن السعودي

بينما من المتوقع أن يأتي تشكيل الاتحاد ضد الهلال اليوم السبت، في دوري روشن السعودي كالتالي وفقًا لرؤية الفرنسي لوران بلان المدير الفني للنمور.

الحارس الأساسي

بريدراج رايكوفيتش

الدفاع

فواز الصقور- لويز فيليبي- سعد آل موسى- حسن كادش

الوسط

فابينهو- نجولو كانتي- حسام عوار

الهجوم

ستيفن بيرجوين- موسى ديابي- كريم بنزيما