السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها إلى الدور الثاني من أكتوبر (فيديو)

السبت 21/سبتمبر/2024 - 01:04 م
لقطة من المحاكمة
لقطة من المحاكمة

محاكمة مضيفة الطيران،  قررت محكمة جنايات القاهرة اليوم، تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها إلى الدور الثاني من شهر أكتوبر.
 

 

محاكمة مضيفة الطيران ،تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح العنتبلى وشريف السعيد، وأمانة سر وائل فراج ومحمود الرشيدي.

 

 

محاكمة مضيفة الطيران، قرارت محكمة استئناف القاهرة، خلال جلسة، تحديد 21 سبتمر للرد في طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية بالقاهرة، المتهمة بقتل ابنتها، برد هيئة المحكمة.

 

 

محاكمة مضيفة الطيران ، وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل نجلتها في القضية التي حملت رقم 7453.

 

وكشفت التحقيقات عن أن المتهمة زعمت أنها تلقت إيحاءً من المهدي المنتظر بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذًا لأوامر هذا الإيحاء.

 

وأكدت المتهمة، في أمر الإحالة، أن ما تفعله ليس أفكارًا متطرفة، وإنما هو علاج بالطاقة، وكانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها ترتكب أشياء غريبة بأنها لغة النور، هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم.

 

وقال دفاع المُضيفة التونسية "أميرة.ح"، المُتهمة بإنهاء حياة ابنتها، إن موكلته غير مسئولة عن أفعالها.‏

 

وكتنت وجهت النيابة العامة في تحقيقاتها بالقضية رقم 12146 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة، والمتهم فيها "أميرة بنت حمدة" - تونسية الجنسية - تهمة قتل طفلتها "تارا عمرو" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بينت النية وعقدت العزم على ذلك بإيعاز من شيطانها أنه قد حان وقت رحيلها شرطاً أن تضحى بكريمتها لتصاحبها إلى مأرتبها، فباركت وهمت بإعداد الأداة والتقطت إحدى حقائبها القماشية وقصت حمالتها "حبل" وأعملته بعنق رضيعتها وظلت تضغطه على جيدها قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.