السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يكبح جماح بورنموث مبكرا ويتقدم بثلاثية نظيفة في الشوط الأول

السبت 21/سبتمبر/2024 - 05:52 م
ليفربول
ليفربول

تمكن الريدز، من اغتيال أحلام فريق بورنموث، مبكرًا خلال مباراته على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بتقدم رفاق محمد صلاح بثلاثية نظيفة خلال أحداث الشوط الأول.

وضع آرنى سلوت، المدير الفنى لفريق ليفربول، تشكيل الفريق لمواجهة بورنموث، في المباراة التي تجمع الفريقين، على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

تشكيل ليفربول فى اللقاء

حراسة المرمى: كيليهر

الدفاع: روبرتسون - فان دايك - كوناتي - أرنولد.

الوسط: ماك أليستر - جرافينبيرش - سوبوسلاي

الهجوم: نونيز – محمد صلاح – لويس دياز

 

يحتل ليفربول، المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وفاز في أول ثلاث مباريات بالمسابقة قبل أن يسقط أمام نوتنجهام في المرحلة الرابعة، لذا سيكون الفوز في مباراة اليوم غاية في الأهمية للريدز للعودة إلى المسار الصحيح واستعادة هيبة الفريق، كما يسعى الريدز للاستفادة من معنوياته المرتفعة بعد الفوز على ارض ميلان الايطالي بدوري ابطال أوروبا بنتيجة 3 – 1.

 

يأمل ليفربول في مواصلة تفوقه خلال لقاءاته المباشرة مع بورنموث، خاصة في المواسم الأخيرة، بعدما حقق 10 انتصارات مقابل فوز وحيد لمنافسه خلال آخر 11 مواجهة جرت بين في جميع البطولات.

 

وخلال اللقاءات العشرة الماضية أمام بورنموث، أحرز محمد صلاح نجم ليفربول، 9 أهداف في مرماه الفريق الضيف وقدم تمريرة حاسمة وحيدة، وفي المقابل لن يكون بورنموث المنافس السهل أمام الريدز بعدما حصد 5 نقاط حتى الآن، عقب تحقيقه فوزا وحيدا وتعادلين وتلقى خسارة وحيدة أمام تشيلسي.

 

ليفربول يسعى للعودة إلى الانتصارات:

 

يدخل الريدز هذه المباراة وهم في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، ويسعون جاهدين لتحقيق الفوز من أجل العودة إلى المسار الصحيح والضغط على فرق الصدارة. كما يأمل ليفربول في الاستفادة من المعنويات المرتفعة التي اكتسبها بعد الفوز الكبير على ميلان في دوري أبطال أوروبا.

سجل تاريخي لصالح ليفربول:

يمتلك ليفربول سجلًا تاريخيًا حافلًا في مواجهاته السابقة أمام بورنموث، حيث حقق الريدز 10 انتصارات مقابل فوز وحيد للمنافس في آخر 11 مواجهة.

 

صلاح يتألق أمام بورنموث:

ساهم النجم المصري محمد صلاح بشكل كبير في تفوق ليفربول على بورنموث، حيث سجل 9 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في آخر 10 مواجهات. ومن المتوقع أن يكون صلاح أحد أبرز نجوم المباراة.