الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصير المدير الفني الجديد لويستهام يونايتد بعد هزيمة فريقه أمام تشيلسي

السبت 21/سبتمبر/2024 - 07:34 م
ويستهام يونايتد
ويستهام يونايتد

أحرز نيكولاس جاكسون هدفين وكول بالمر هدفا ومنحا تشيلسي فوزا آخر خارج ملعبه، أثار التساؤلات حول مستقبل الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لويستهام يونايتد.

فور تشيلسي خارج ملعبه

وبدا المدرب الإسباني غاضبا بعدما سقط فريقه الذي تكلف مبالغ ضخمة بسيناريو مهين على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية دون رد في الديربي اللندني، اليوم السبت.

 

سجل جاكسون هدفين، الأول بعد ثلاث دقائق من انطلاق المباراة، وأضاف بالمر الهدف الثالث في اللحظات الأولى من بداية الشوط الثاني.

 

وأنفق لوبيتيجي الكثير من المال على ضم تسعة لاعبين جدد في بداية الموسم الجاري، وذلك بعد توليه المسؤولية خلفا للاسكتلندي ديفيد مويس، ولكن ويستهام يونايتد اكتفى بفوز صعب على كريستال بالاس، والتعادل مع فولهام في اللحظات الأخيرة.

 

يعيش تشيلسي لحظات رائعة بعدما حقق فوزه الثالث

 

وبعد مرور أول خمس جولات من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، انقلبت جماهير الفريق اللندني على المدير الفني الجديد في منتصف الشوط الثاني من مواجهة تشيلسي، ليتكرر سيناريو الغضب الذي أطاح بالمدرب السابق ديفيد مويس صاحب أنجح تجربة مع النادي منذ عقود.

 

وأطلقت الجماهير صافرات الاستهجان اعتراضا على قرار لوبيتيجي باستبدال كريسينسيو سامرفيل، بينما يعيش تشيلسي لحظات رائعة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي خارج أرضه ليقفز مؤقتا للمركز الثاني في جدول الترتيب.

 

جاكسون يقود تشيلسي للفوز على ويستهام في الدوري الإنجليزي

 

فاز فريق تشيلسي على مضيفه ويستهام 3 / صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما نيكولاس جاكسون في الدقيقتين الرابعة و18.

 

وفي الشوط الثاني سجل كول بالمر الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 47.

 

توقف رصيد ويستهام عند أربع نقاط

 

ورفع تشيلسي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد ويستهام عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

 

وبات هذا الانتصار هو الثاني على التوالي لتشيلسي والثالث له هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة والخسارة في مثلها.

 

فيما أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة لويستهام في الدوري مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مثلها، ولم يكن هناك أي فترة لجس النبض حيث تمكن تشيلسي من تسجيل هدف التقدم بعد مرور أربع دقائق فقط، عندما انطلق نيكولاس جاكسون بالكرة من الناحية اليسرى حتى دخل منطقة الجزاء ليصبح في مواجهة ألفونسو أريولا، حارس ويستهام، ثم سدد كرة قوية عانقت الشباك.